منوعات

أحلام تتوّج صاحبة أغلى طلة لفنانة عربية تماما

استحقّت المطربة أحلام الشمسي لقب صاحبة أغلى طلة لفنّانة عربيّة كليا، وهذا أثناء ليلة فنانة العرب التي أحيتها حديثاً في إنقضاء سيزون العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية، وبمناسبة مرور 25 عاماً على مطلع مسيرتها الفنيّة.

وتألّف طقم الجواهر الذي ارتدته أحلام من إتفاق مكتوب وأقراط صممت بشكل خاصً لها وتمّ ترصيعها بالماس الأبيض والأصفر إضافة إلى ذلك صخور الزمرد الكولومبي القليل الوجود. وهو حمل إمضاء المصمم الأميركي ذي المصادر اللبنانيّة سامر حليمة.

واستغرق تأدية ذاك الطقم من الجواهر بحوالي 6 أشهر من الشغل، وهو وليد تعين بين فريقي عمل دار Samer Halimeh في جميعٍ من لندن ونيويورك. وقد زارت الممثلة الإماراتيّة لندن عديدة مرات لتصرُّف مؤتمرات خاصة مع المصمم حليمة من أجل تأدية تلك الجواهر التي صممت بشكل خاصً لحفلها في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية وتزيّنت بالأخضر تعبيراً عن حبّها للمملكة العربية السعوديّة.

الطلة الثانية التي ظهرت بها أحلام في الحفل تألفت من ثوب أبيض تزيّن بالريش حمل إمضاء المصممة كريمة ونسّقته مع تاج على الدماغ ومجوهرات ماسيّة. أما الطلة الثالثة فجأت مستوحاة من أناقة الفراعنة وتألفت من ثوب ذهبيّ معدنيّ ذي كمّين منسدلين من إستراتيجية كريمة ايضاًًً.

وقد تألفت الطلة الرابعة من ثوب أصفر غنيّ بالتطريز حمل إمضاء المصمم زهير مراد، بينما تميّزت الطلة الخامسة بفخامتها حيث تألفت من ثوب مخمليّ باللون العسلي ترافق مع كاب طويل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة