منوعات

أحمر وعلامة نصر ماذا قصدت نانسي عجرم بتلك الصورة

أصدرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها من خلال صفحتها الأساسي والموثق والرسمي في “إنستجرام” وهي ترفع علامة النصر، في ظهور هو الـ2 لها عبر منصات التواصل الالكترونية عقب أزمة “الذي قُتل” في بيتها.

وأقبل عرَض الصورة متزامنا مع استدعاء قرينها الطبيب فادي الهاشم للتحقيق معه في ما يتعلق بـ قتله الشاب محمد الموسى، الذي قيل إنه لص دخل بيتها.
في التفصيلات، ظهرت نانسي في الصورة التي التقطت لها خلال تصوريها برنامج “ذا فويس كيدز”، ضاحكة تلبس فستانا أحمر، في الزمن الذي اختتم فيه التقصي مع قرينها الطبيب فادي الهاشم في إطار أولى جلساته في بعبدا بجبل لبنان، وهذا في أعقاب اتهامه بإعدام محمد الموسى.

وللصورة دلالات أخرى، إذ أتى عرَضها عقب إشاعات ترددت خلال الفترة الأخيرة صرحت عن أن النجمة لن تقوم بأي نشاط فني، وأنها ستتخلى عن دورها في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، لتأتي الصورة وتنفي الإشاعات.
كانت ادعت على الهاشم بتهمة القتل بمقتضى المادة 547 التي تتنوع فترة عقوبتها من 15 إلى عشرين سنة معطوفة على المادة 229 التي تمنح أسبابا تخفيفية إذا استقر أن القتل أتى كدفاع عن النفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة