أخبار الرياضة

أهداف لقاء رياضي المملكة العربية المملكة السعودية وأوزبكستان فى كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً

حسم المنتخب الوطني السعودي الأولمبي تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” بعد أن إنتصر على أوزبكستان في مسابقة 1/2 ختامي كأس أمم آسيا أسفل 23 عامًا، من أجل دون رد، إتضح اليوم يوم الأربعاء 22-1-2020، من أجل دون رد حمل إمضاء عبد الله الحمدان.

وأتى مقصد التوفيق المنفرد للمنتخب السعودي قبل ثلاث دقائق ليس إلا والذي أحتسب لأجل صالح عبد الله الحمدان بعد أن ارتطمت في جسمه بالصدفة تصويبة صاروخية من البديل المدهش “ناصر العمران” أطلقها من على قوس مكان المعاقبة بوجه القدم، ليهدي ناصر المران المدرب الرياضي الوطني “سعد الشهري” بطاقة التأهل لبلاده ليغدو ثاني المنتخبات العربية التي تتأهل إلى طوكيو 2020 حتى الآن الفريق القومي المصري.

ويتقابل المنتخب الوطني السعودي يوم يوم الاحد القادم في الختامي، الرابح من اللقاء الرياضي الأخرى بالدور قبل الختامي المقررة اليوم بين منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية.

ما المنتخب الأوزبكي، فيلتقي مع الخاسر في المسابقة الأخرى بالمربع الذهبي، في لقاء رياضي تحديد المقر الـ3 السبت الآتي. ويتأهل الرابح بالمرتبة الثالثة إلى أولمبياد طوكيو 2020 بمرافقة البطل والوصيف.

ولم تتأهل المملكة العربية المملكة السعودية إلى دورة الألعاب الأولمبية منذ الدورة التي نُظمت في أتالانتا الأمريكية عام 1996، وستكون المساهمة المقبلة في طوكيو هي الثالثة في تاريخ الصقور الخضر بالدورات الأولمبية

https://twitter.com/ArqamSL/status/1219953613600174080

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة