منوعات

إسرائيل تعلق على تويتة خطيب مسجد الشيخ زايد عن “البيت الإبراهيمي”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة (CNN)—علقت صفحة إسرائيل بالعربية الموالية لوزارة الخارجية الإسرائيلية، على تويتة تناول فيها وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد مقال “المنزل الإبراهيمي”.
أتى ذاك في تويتة لإسرائيل بالعربية على صفحتها في Twitter، أفادت فيها: “فجر الخير يشع المنزل الابراهيمي على أساس احياء ذكرى مرور 75 عاما على تحرر معسكر اوشفيتس عقب قائمة طويل من القتل والتسخير الذي مارسه الوحش النازي صرف سعره 6 ملايين يهودي والملايين غيرهم.. نعم للتعايش والقيم البشرية. نحن نظراء في الخلق”.
وقد كان يوسف قد أفاد في تغريدته: “المنزل الابراهيمي سوف يكون منارة النور والتعايش بين الأديان طول الوقتً ما كنا نسمع عن الحروب الدينية والقتل باسم الدين، واليوم ابوظبي تسمعكم صوت السلم وصوت الحياة باسم الأديان المنزل الابراهيمي صوت الله للجميع فطرق الله شتى لكنها توصل لله فأنت أخي المسلم وأخي القبطي وأخي اليهودي”.
وسبق ذاك، تويتة من وسيم يوسف بصورة أفاد بتعليق فوق منها: “المنزل الابراهيمي منزلٌ مركب من ثلاثة أقسام يجمع الإخوة من قوي آدم، ويحوي على معبد لليهود وكنسية المسيحين ومسجد للمسلمين، ابوظبي تُبدن التعايش والتسامح في الإمارات العربية المتحدة.. ابوظبي جعلت من التسامح والتعايش حقيقة علمية وطبقتها على أرضها، منزل سيزعج أهل الظلام ومن ومعهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة