Amazon.sa ينطلق في السعودية ليحل محل سوق

أعلنت أمازون وسوق اليوم عن إطلاق Amazon.sa في السعودية لتحل محل سوق.كوم. وتأتي هذه الخطوة بعد عام من تغيير العلامة التجارية لشركة أمازون إلى Amazon.ae في الإمارات العربية المتحدة. استحوذت أمازون على سوق مقابل 580 مليون دولار في مارس 2017.

يقوم سوق السعودية الآن بإعادة توجيه جميع المستخدمين إلى Amazon.sa ، التي ترحب بالمستخدمين بملاحظة تعلن عن إطلاق Amazon Saudi.

يجمع المتجر الجديد بين أفضل خبرة سوق محلية وتجربة أمازون العالمية للبيع بالتجزئة، يمكنك الآن التسوق على Amazon.sa لملايين المنتجات من الشركات المحلية والدولية. يتنوع اختيار المتجر من المنتجات المحلية إلى المنتجات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Amazon US “، يشير البيان الصادر عن سوق وأمازون على الصفحة الرئيسية لـ Amazon.sa.

قامت الشركة بتحويل جميع بيانات اعتماد عملاء سوق.كوم ، وقوائم الرغبات، والطلبات، وعناوين التسليم، وطرق الدفع، واستعلامات دعم العملاء إلى حسابات Amazon.sa جديدة، وبالتالي لن يضطر العملاء إلى إجراء أي تغييرات ويمكنهم بدء التسوق على أمازون .sa مباشرة باستخدام بيانات اعتماد سوقهم.

ستوفر Amazon.sa خدمة توصيل مجانية في اليوم التالي للطلبات التي تزيد عن 200 ريال سعودي (53.31 دولار أمريكي). سيتمكن العملاء في مناطق محددة من المملكة أيضًا من طلب توصيل مدفوع في نفس اليوم.

ورونالدو Mouchawar، المؤسس المشارك للسوق الذي يشغل الآن منصب نائب رئيس الأمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعليقا على إطلاق وقال ، “علامات اليوم معلما رئيسيا مع Amazon.sa، ونحن نريد لتقديم ما لديها عملاء تطلب منا القدرة على التسوق لمجموعة أوسع من المنتجات المحلية والسلع الدولية من أمازون “.

وأضاف: “بالشراكة عن كثب مع البائعين المحليين والعالميين ، سنستمر في إرضاء العملاء في المملكة العربية السعودية من خلال توسيع نطاق منتجاتنا مع ضمان الأسعار الرائعة والتسليم السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة”.

لا توجد علامات على خدمة الاشتراك المميز للشركة Amazon Prime على Amazon.sa حتى الآن. تم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة بعد شهر من تغيير اسم سوق إلى Amazon.ae.

فوق الوسوم

admin