آخر الأخبار

إعتقال منصور الرقيبة في مهبط طائرات هيثرو بتهمة تهريب طيور – مقطع مرئي

صحيفة المرصد: وجه شهير سناب محادثة “منصور الرقيبة” عبر كليب عرَضه، اعتذار من في نطاق قنصلية المملكة بلندن، في أعقاب الإفراج عنه حتى الآن توقيفه بمهبط طائرات هيثرو بالمملكة المتحدة، بتهمة تهريب الطيور لولا تدخل القنصلية، والذي أنقذه من توقيف يمكن أن يصل لنحو ثلاثة أشهر.

وصرح “الرقيبة”: “من ذاك الصالون الدبلوماسي من في نطاق القنصلية أحب أنقل كذا برقية”، متابعًا: “أنا حاليا تأَسف عن الخطأ الذي وقع، كنت أتخيل أن الأمر سيكتفي بالغرامة؛ إلا أن الأمر إيجابي للتوقيف لولا ظرف القنصلية معي”.

وألحق شهير سناب محادثة: “أكرر شكري للسفارة المملكة العربية المملكة السعودية، وعملهم غير مستغرب، وأنا كان بودي ما أكون في ذاك الظرف في القنصلية، كان بودي أكون في وضعية مشرف أجود”.

فيما تفاعل متابعي “الرقيبة” مع المقطع، إذ علق أحدهم قائلاً: “ثقافة (بخشم العملة السعودية الريال) يردعها الدستور لبى فؤاده”، فيما صرح أحدث: “سبحان الله امس كان يقول بخشم العملة السعودية الريال ندفع الغرامة..والحين يقول لولا الله ثم القنصلية كان تم توقيفه ثلاثة أشهر”.

وقالت مواصلة ردًا على المقطع نفسه: “هذي عاقبة الفسقة، و ترا لو مو شهير كان راح فيها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة