منوعات

إليك نظرة أولية على جهاز محمول هواوي P40 Pro

تتأهب عملاقة التكنولوجية الصينية هواوي لكشف النقاب عن آخر منتجاتها السبّاقة المتمثلة بسلسلة أجهزة محمولة Huawei P40 وHuawei P40 Pro في دولة الجمهورية الفرنسية بتاريخ 26 آذار 2020، ووفقًا للتسريبات الماضية فإن إستراتيجية سلسلة P40 سوف يكون لم يحدث من قبل، مثلما قد تشتمل السلسلة إنتاج Plus.

وظهرت حالا موقع التدوين الصيني ويبو Weibo أول صورة حقيقية لهاتف Huawei P40 Pro، وكالعادة، تم رصدها في مترو الأنفاق في يد واحد من المستوظفين الذي يختبره.

ويوضح خلال الفترة الأخيرة أن المترو هو الموضع المفضل للكشف عن الأجهزة غير المعلن عنها في أعقاب، حيث جرى في الماضي مراقبة لوازم Xiaomi وهونر وسامسونج وغيرها من الأجهزة المحمولة التي لم ينهي إصدارها عقب عبر مترو الأنفاق.

ويتضمن جهاز المحمول الواضح في الصورة على الكثير من مميزات جهاز المحمول الآتي Huawei P40 Pro، بما في ذاك الشاشة المنحنية من الطرفين، مثلما يتضح الثقب المتضمن كاميرا السيلفي الأمامية المزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
وبالرغم من أن الجزء الخلفي من ذاك الجهاز محمي بحافظة واقية تحظر مشاهدة مقر عدسات الكاميرا الرئيسية الخلفية، لكن الإعداد الأمامي للهاتف يتسق على نحو ضروري مع التخطيطات المتوفرة أسبقًا.

وفي حال صدقت التسريبات والأخبار الكاذبة الفائتة، فمن التلقائي أن يجيء تليفون Huawei P40 Pro بشاشة منحنية من نمط OLED بمقدار 6.5 إنشًا، مع معالج Kirin 990، وما يبلغ إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية تصل سعتها نحو خمسة آلاف ميلي أمبير داعمة للتحميل المتعجل HUAWEI SuperCharge بقدرة خمسين وات.

مثلما صرحت البيانات عن مؤازرة الجهاز للتحميل اللاسلكي، وسوف يتم تشغيله على يد جانب أمامي المستعمل EMUI عشرة المعتمدة على نهج التشغيل أندرويد عشرة، لكنه ما يزال يتطلب إلى خدمات غوغل.

وتشتمل الكاميرا الرئيسية الخلفية لهاتف هواوي P40 Pro على ما مجموعه خمس عدسات معتمدة من قبل مؤسسة لايكا Leica، إحداها متمثل في عدسة تليفوتوغرافية Periscope، ويغطي المجال البؤري ما يعادل 18 – 240 ميليمتر.

ويقال إن التليفون يتيح مستشعر صور مخصصًا بعناية 52 ميغابيكسل من Sony بمقدار 1/1.33 إنشًا، مثلما أنه مزود بتقنية Quad Quad Bayer المميزة للمساعدة في التقاط الصور ومقاطع المقطع المرئي في أوضاع الإنارة المظلمة جدا.

وفيما يتعلق للألوان، فإن أجدد توثيق يتضح لونين فحسب، هما الأبيض والأسود، ومع هذا، توميء التنبؤات الماضية إلى أنه يمكن أن يشكل عندنا ما يبلغ إلى خمسة ألوان لسلسلة P40، والتي تتضمن الأبيض والأسود والذهبي والفضي والأزرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة