منوعات

الطبيب ومرات البواب».. الجنس الحرام ينتهي بالقتل

لم يكن يظن واحد من أن يطمع الطبيب الصيدلي الذي تعدى الخمسين م وجوده في الدنيا، في بدن قرينة البواب ابنة الـ24 ربيعًا، والتي سلمت له ذاتها لاعتياد أداء الجنس الحرام.

التفصيلات بدأت بالتقاء الطبيب وحارس مبنى، والذي مناشدة منه إدخار احد له يقوم بتنظيف مسكنه كل مرحلة، فعرض أعلاه “البواب” أن تقوم قرينته بتلك المأمورية وبالفعل قد كان.

نجح الصيدلي في إقناع القرينة بالمعاشرة الحرام، وتوالت المقابلات بينهما حتى اكتشفت أنه صورها وهي ترقص لها بأسلوب محرض، فندمت على فعلتها وأخبرت قرينها بما وقفت على قدميها به وأنها نادمة.

واستطردت القرينة– في اعترافتها في مواجهة رجل المباحث- أنها انتابتها موجة من الندم القوي حتى الآن خيانة قرينها مع الضحية فاعترفت لزوجها وطلبت منه أن يسامحها، إلا أن الأخير أحضر سكينا واصطحبها معه إلى مسكن الضحية للانتقام منه إذ قام بتسديد له عديدة طعنات بالسكين انتقاما منه.

وصرح القرين فى الاستجوابات إن المجنى فوق منه تقابل معه منذ مدة وطلب منه إدخار واحد ينظف مسكنه كل مرحلة فعرض فوقه احضار قرينته لمنزله وقد كانت تتقاضى اجرة النظافة وبعد متعددة أشهر فوجئ بالزوجة تخبره بأنها وقعت فى الحرام مع الصيدلى وأن الاخير نهض بتصوير مقطع مرئي رقص لها خلال علاقتهما غير التشريعية فاستل سكينا وتوجه برفقتها الى منزله وعقب أساليب باب السكن وعقب فتح الاخير له واجهه بأقوال قرينته فأكد له أنه آذار معها الرذيلة فانهال فوق منه المدعى عليه بالسكين حتى أكمل وجوده في الدنيا.

ظهر من الاستجوابات أن الاهالى أبلغوا أجهزة الشرطة والأمن بالعثور على جُسمان صيدلي ضِمن منزله بمنطقة سيدي بشر، جريحا بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد وبالانتقال والفحص ثبت من المعاينة وجود جُسمان المدعو”و.م.ل” خمسين عاما، صيدلي، مسجاة بأرضية الصالة وبها كدمات وطعنات بمختلف مناطق الجسد، وظهر أنه يقطن بمفرده عقب انفصاله عن قرينته.

تم تأسيس فرقة رياضية من هيئة البحث الجنائي، لكشف إلتباس الحادث، إذ توصل إلى تحديد هوية مرتكبي المناسبة وهما المدعو “م.ح” 39 عاما، حارس مبنى بمنطقة الفلكي، وقرينته “ز.ج” 24 عاما، والتي يبقى لها كليب رقص مرتفع الحرارة على جهاز محمول من وقع في حقه الجرم وثبت من تفريغ الكاميرات لحظة دخول المتهمين الى سكن الصيدلى وخروجهما منها عقب غفيرة دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة