الليلة مباراة “برشلونة” ضد “مايوركا” فى الدورى الإسبانى

عادت البطولة الإسبانية إلى العمل بعد توقف طويل بسبب وباء الفيروس التاجي “فيروس كورونا”، كانت فترة الاستراحة تقريبا ثلاثة أشهر بالضبط، جرت المباريات السابقة في 10 مارس، وفي 11 يونيو كانت هناك عودة طال انتظارها لجميع المباريات، وعُقدت مباراتان أخريان أمس يوم الجمعة وقد قرر أن تقام البطولة بدون جمهور .

واستعد المشجعون عشاق الديربي الاسباني اليوم السبت من متابعة مباراة “مايوركا” و “برشلونة” من الليجا، يتضمن جدول مباريات اليوم من الأندية الإسبانية أربع مباريات تبدأ نهايتها الساعة 23:00 بتوقيت مصر. سيبدأ “مايوركا” و “برشلونة” في ترتيب الأمور في الوقت الحالي، بحلول وقت استئناف البطولة، يكون المنافسون في المواجهات المقابلة من الترتيب.

توقعات مباراة “مايوركا” و “برشلونة”

يعاني الكتالونيون من مشاكل هائلة على الطريق، ويكفي القول أنه في مباريات الخمس السابقة لبطولة إسبانيا، فازوا بفوز واحد فقط نعم، 3: 2 مع بيتيس بفضل ليونيل ميسي، الذي أضاف أيضا مساعدتين للهدف.

ريال مايوركا الكتالوني يحتفظ بالمستوى وعادوا إلى المركز الأول في بطولة إسبانيا ويقاتل من أجل اللقب. لمدة 11 جولة حتى النهاية،وفرق النقاط من ريال مدريد هي نقطتان، ولكن لا شيء مستحيل، جميع الفرق متخلفون بشكل ميئوس منه: إشبيلية، الثلاث الأخيرة ، في ثماني نقاط ، على الرغم من أنها أنفقت أكثر على اللعبة.

ريال مايوركا لديها طموح بالفوز أكثر، المهمة سهلة عليهم – فقط الاحتفاظ بالنقاط 25 نقطة والحفاظ على المركز 18 في الترتيب، ومع ذلك لا يوجد شيء واضح هنا، لأن فرق النقاط متقارب “سيلتا” 26 نقطة ، “Eybar” – 27 ، و “بلد الوليد” – 29.

خسر “برشلونة” باستمرار النقاط، لكن مع عودة لويس سواريز يمكن أن تعكس هذا الاتجاه. هناك مشكلة واحدة فقط هي حالة النجوم: وفقًا لسيتيان، ليونيل ميسي جاهز تمامًا للقتال مع مايوركا، لكن سواريز سيقضي فترة محدودة في الملعب. على الأرجح، سيظهر بعد الاستراحة إذا لزم الأمر.

موعد مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة

نقدم لكم موقع يلا فور جول موعد مباراة ريال مايوركا وبرشلونة التي تقام بتاريخ 13 يونيو، سيلعب برشلونة أمام مايوركا ضمن الجولة 28 من بطولة إسبانيا، وسوف تبدأ اللعبة الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المحتمل فوز برشلونة الكتالونيين بحسب توقعات الخبراء، وهم على ثقة من أن مباراة بطولة إسبانيا في 13 يونيو “ريال مايوركا” – “برشلونة” قوية جدا ومثيرة للغاية.

معلق ديربي برشلونة ضد نظيره ريال مايوركا

رسميا تم إختيار عصام الشوالي معلقا على مباراة برشلونة و مايوركا الليلة

تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا

تشكيلة ريال مايوركا ضد برشلونة
تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا

قد يهمك أيضاً :-

فوق الوسوم

admin