أخبار الرياضة

المنتخب الوطني السعودي الأولمبي يطير إلى أولمبياد طوكيو 2020 ونهائي كأس آسيا

حسم المنتخب الوطني السعودي تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة بالعاصمة اليابانية (طوكيو 2020) بعد أن تأهل إلى ختامي مسابقة آسيا أسفل 23 عاما للساحرة المستديرة كرة القدم المقامة هذه اللحظة في تايلاند، إثر تغلبه على منتخب أوزبكستان 1 صفر يوم يوم الاربعاء في الدور قبل الختامي، وهذا بملعب استاد “راجامانجالا” في بانكوك.

وأتى مقصد التفوق للمنتخب السعودي قبل ثلاث دقائق لاغير من خاتمة المباراةK وسجله اللاعب البديل ناصر العمران، ليهدي بلاده التأهل وليصبح المنتخب الوطني السعودي ثاني المنتخبات العربية التي تتأهل إلى طوكيو 2020 في أعقاب قرينه المصري.

ويتلاقى المنتخب الوطني السعودي يوم يوم الاحد الآتي في الختامي، الرابح من المسابقة الأخرى بالدور قبل الختامي المقررة اليوم بين منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية.

أما المنتخب الأوزبكي، فيلتقي مع الخاسر في اللقاء الرياضي الأخرى بالمربع الذهبي، في مسابقة تحديد المركزين الـ3 والـ4 السبت الآتي. ويتأهل الرابح بالمرتبة الثالثة إلى أولمبياد طوكيو 2020 بمرافقة البطل والوصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة