اليوم مباراة “ريال مدريد” ضد “ايبار” فى الدورى الإسبانى

مرحبا بعودة بطولة أوروبية أخرى ريال مدريد ضد إيبار، البطولة الإسبانية تعود إلينا بالفعل اليوم سيلعب ريال مدريد مباراته الأولى بعد الحجر الصحي على خصمه إيبار في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة، من المقرر إجراء المباراة بين فريقي ريال مدريد وايبار في الجولة 28 من بطولة إسبانيا.

لدى ريال مدريد طموحات كبيرة ليبقى في هذا الموسم، ويقاتل Zinedine Zidane بكل قوته من أجل البطولة، لذلك لا ينوي الخسارة في المباراة على أرضه ضد إيبار، قبل التوقف تغلب “الكريمي” على برشلونة ، لكنه خسر في نفس الوقت أمام بيتيس. ومن الجدير بالذكر أيضًا هزيمة مانشستر سيتي على أرضه في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا. ، لذلك تحتاج إلى الحصول على شكل لعبة على الفور.

Zinédine Zidane - زين الدين زيدان
Zinédine Zidane – زين الدين زيدان

المكان المقرر لعقد مباراة ريال مدريد ضد إيبار

ستقام المباراة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد وسيتبع الحكم الإسباني غييرمو كوادرا فرنانديز هذا الأمر. في المباراة الأخيرة ، ومثل أي لاعب آخر تقريبًا ، فاز النادي من مدريد دائمًا. لكن في الجولة 27 ، خسروا أمام بيتيس بنتيجة 2: 1. لا شيء مستحيل ، تأكد من مشاهدة البث المباشر لمباراة كرة القدم Real Madrid – Eibar 06-14-2020 وستكتشف كل شيء بنفسك.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار

موعد المباراة بين فريقي ريال مدريد وإيبار اليوم 14 يونيو 2020، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إيبار

ستنقل المباراة على قناة بي ان سبورت hd1 + قناة بي ان سبورت hd3

معلق مباراة ريال مدريد ضد إيبار

تم اختار معلق مباراة ريال مدريد وإيبار من طرف بي ان سبورت وهو “المعلق حفيظ دراجي” .

 

قد يهمك أيضاً :-

فوق الوسوم