آخر الأخبار

بالمقطع المرئي.. منصور الرقيبة: أعتذر عن تهريب الطيور.. والسفارة أنقذتنا من التوقيف

منصور الرقيبة من خلال صفحته في سناب محادثة، باعتذار إلى جميع جمهوره بعدما شاركت القنصلية المملكة العربية المملكة السعودية بلندن في إنقاذه وزملائه من التوقيف، بتهمة تهريب الطيور.

وتحدث الرقيبة في مقطع مرئي بثه على حسابه في سناب دردشة: «من في نطاق ذاك الصالون الدبلوماسي (القنصلية المملكة العربية المملكة السعودية بلندن).. أحب أن أنقل زيادة عن برقية.. أولًا أعتذر عن الخطأ الذي وقع، وكنت أتوقع أن ينتهي المسألة لدى الغرامة، إلا أن تبيَّن أن المسألة (المخالفة) يستوجب التوقيف، إلا أن لولا تدخل الله تعالى ثم وقوف القنصلية معي لكان تم توقيفي.. أكرر شكري للسفارة على وقوفها إلى جانبي»، مضمونًا أنَّ ذاك الجهد غير مستغرب وأنه محرج من أن يقف ذاك الظرف في القنصلية المملكة العربية المملكة السعودية.

وقد كان كليب عرَضه الرقيبة لرحلته إلى لندن، حرض امتعاض رواد منصات التواصل الالكترونية، عقب قيامه بنتف ريش الحمام في بانيو الفندق الذي يسكنون فيه، الأمر الذي صرف الحشد لتقديم تظلم إلى منفعة الفندق لمحاسبته، وإبلاغ مهبط طائرات هيثرو بأنه تمّ تهريب طيور إلى في نطاق بريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة