الفن

برنامج رامز جلال في رمضان 2020 سيعرض بالرغم من انتشار فيروس كورونا

يتكتم رامز جلال على اسم برنامجه الجديد أو تفاصيله الكاملة، إلا أنه بدأت مبكرًا التسريبات حول مقالب الفنان رامز جلال الجديد 2020، ويضع رامز جلال اللمسات الأخيرة على برنامجه الجديد للمقالب والذي يعرض سنويًا في شهر رمضان، وكعادته في كل موسم يتكتم رامز جلال على اسم برنامجه الجديد أو تفاصيله الكاملة ،وبالرغم من انتشار فيروس كورونا إلا أنه انتهى من تصوير برنامج مقالبه رغم انتشار هذا الفايروس، وقد يُعلن قريبًا عن اسم البرنامج، كما أنه من المقرر عرضه عبر شاشة MBC.

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2020

تم تصوير البرنامج بالكامل في إمارة دبي، وانتهى فريق العمل من كافة الحلقات قبل غلق المطارات وتعليق السفر بسبب انتشار فيروس كورنا، يستضيف رامز جلال في برنانجه عدد كبير من الفنانين الذين يتعرضون لمواقف خطيرة في قالب كوميدي، وتدور الفكرة حسب التسريبات التي انتشرت، بوضع المتسابق على “كرسي الاعتراف المعد لخداع الضيف.

برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2020 ما علاقته بأروى؟

وفي هذا الموسم قرّر رامز جلال الاستعانة هذا العام بالفنانة اليمنية أروى لمساعدته في مقلبه الجديد وإيهامهم بأن التصوير سيكون في برنامج حواري وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالٍ حتى نهاية الحلقة، وعندما ينتهي المقلب الأول ويغادر الضيف الاستوديو يفاجئه بمقلب جديد.

ضيوف برنامج رامز جلال

من بين أبرز ضيوفه لهذا العام حسن شاكوش، وحمو بيكا، وعبدالباسط حمودة، وفيفي عبده وياسمين صبري، وأمينة خليل، إلى جانب عدد من لاعبي نادي الأهلي ونادي الزمالك.

وأشارت التسريبات الصحفية، إلى أن الفكرة كانت مطروحة الموسم الرمضاني الماضي، إلا انه تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا وبالتالي سيكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط من برنامج رامز جلال، وهي أقل من 30 حلقة.

تفاصيل أزمة رامز جلال في العودة من دبي

يواجه الفنان رامز جلال أزمة، بسبب عدم تمكنه من العودة لمصر، حيث تم حجزه منذ عدة أسابيع في دبي مع فريق عمل برنامجه الجديد، رامز جلال ليس الفنان الوحيد الذي يجد صعوبة في العودة لمصر، فقد اضطر الكثير من النجوم منهم أحمد السقا ونادية الجندى ونبيلة عبيد وعدد آخر من الفنانين للبقاء تحت الإقامة الجبرية في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة اللبنانية لمنع انتشار فيروس كورونا، بإيقاف حركة الطيران ، إضافة إلى منع التجمعات، وهو ما تسبب في إيقاف تصوير الأعمال التي كانت تصور هناك طوال الفترة الماضية.

قد يهمك أيضاً :-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة