تحميل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager 2020 العملاق

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 2020 العملاق, من أفضل برامج التحميل بجميع أنوع الملفات والفيديوهات والمقاطع الصوت والصور والكتب وصيغ الأخرى التي يمكنك تحميلها من الإنترنت،

تحميل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager 2020

برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager 2020 من البرامج الرائدة والمميزة في عملية تحميل الملفات والبرامج على المواقع و السيرفرات الصعبة التي يكون التحميل بطيئ في استقبال البيانات.

أخذ المركز الاول من بين برامج التحميل على شبكة الإنترنت في السنوات الماضية، كما أخذ هذا البرنامج على شعبية كبيرة من بداية إنتشار شبكة الإنترنت وظهور الكثير من الملفات والفيديوهات والصوت والصور والمستندات والألعاب وغيرها التي يبحث عنها ملايين المستخدمين بشكل دائم ومستمر.

حيث يقوم هذا البرنامج زيادة معدل سرعة تحميل الملفات يصل إلى خمسة أضعاف من التحميل العادي على جهاز الكمبيوتر, و يعمل البرنامج على تكنولوجيا ديناميكية في استقبال بيانات الملف, كما يعمل على تجزئة الملف وتجميع على الجهاز بعد انتهاء من تحميل الملف, ويعتبر برنامج داونلود مانجر من أهم وأقوى منافس لبرامج التحميل الشهيرة مثل برنامج Orbit Downloader. وقد حصل برنامج داونلود مانجر أعلى مستوى تقيم حول العالم حيث يستخدمه الملايين من الناس من مستخدمين شبكة الإنترنت.

مميزات برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager 2020

يتوافق برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 2020, على أغلب أنظمة التشغيل مثل الويندوز ولينكس وغيره, كما يتوافق على متصفحات مواقع الإنترنت المشهورة مثل Firefox, Opera, Chrome, Internet Explorer،

ويدعم البرنامج خاصية استكمال التحميل الملفات عند توقف الإتصال بشبكة الإنترنت أو انقطاع التيار الكهربائي بدون تلف الملف, ويمكن أيضا توقف التحميل وقت ما تريد واسكتمال في وقت آخر ويوجد فيه أداة تساعد لتعرف على الملفات التي يمكنك تحميلها من خلال نسخ لينك الملف ويتم ولصقه بطريقة تلقائية مجرد فتح البرنامج، ثم يبدأ عملية التحميل بشكل مباشر.

كما يدعم تحميل مجموعة ملفات في وقت واحد وفيه مميزة تساعد على تحديد سرعة التحميل الملفات حتى لا يبطئ سرعة تصفحك على الشبكة وأيضاً يتعامل البرنامج مع أكثر مواقع التحميل أو التي تحتاج إلى تسجيل دخول ويسمح بترتيب أدوار تحميل الملفات وجدولتها بوقت معين ومزامنتها.

يوجد فيه أفضل خاصية بين برامج التحميل هي خاصية تحميل مقطع فيديو MP4 أو صوت MP3 من مشغل الفيديوهات بشكل سهل جداً مثل اليوتيوب وغيره كما يمكنك أيضا اختيار تحميل المقطع بأي جودة .

ويمكنك الحصول على البرنامج بشكل سهل من خلال زيارة موقع الرسمي لبرنامج داونلود مانجر Internet Download Manager 2020 أو من خلال زيارة موقعنا يلا فور جول لحصول على أحدث نسخة للبرنامج.

تحميل البرنامج Internet Download Manager 2020