آخر الأخبار

تطور حديث.. مقتول بيت نانسي عجرم اتصل وزار عيادة قرينها

شهدت موضوع اقتحام بيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، تقدمات قريبة العهد، إذ أوضحت مناشئ قضائية أن معلومات الاتصالات صرحت أن الشاب محمد الموسى الذي اقتحم بيت عجرم، كان يتعقب قرينها فادي الهاشم منذ مدة، على حسب ما نقلته “إل بي سي” اللبنانية.

وفي التفصيلات، ثبت من مسارات التحري ومن معلومات الاتصالات أن محمد الموسى كان يتعقب فادي الهاشم منذ مرحلة، حيث اتصل أكثر من مرّة برقم العيادة المخصص به، وهو الرقم المدوّن عبر النت والمتوفر للجميع عبر منصات التواصل الالكترونية، من أجل استقصاء البيانات.

وتبّين أن “رأس الحربة لم يستمر مع الطبيب الهاشم شخصيا بتاتاً، مثلما ثبت أنه زار محيط ترتيب العيادة مرّة واحدة في طليعة العام 2019″.

ذلك واستجوب القاضي الهاشم لمقدار 3 ساعات، واتخذ في أعقاب هذا قرارا بتركه رهن التقصي، ثم حدد جلسة عصرية سوف تكون في عشرة آذارمارس القادم، إلى أن يكمل استدعاء مجموعة من العاملين عند قرين فادي الهاشم للاستماع إلى إفاداتهم.

يُشار على أن القاضية غادة عون كانت ادعت على الهاشم بتهمة القتل بمقتضى المادة 547 التي تتفاوت فترة عقوبتها من 15 إلى عشرين سنة معطوفة على المادة 229 التي تمنح أسبابا تخفيفية إذا استقر أن القتل أتى كدفاع عن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة