آخر الأخبار

تفاصيل مقتل ندى القحطاني

تكشفت تفاصيل وقائع وأحداث جرم القتل التي راحت ضحيتها طفلة سعودية تسمى ندى القحطاني لقيت وفاتها بواسطة شقيقها، في جرم أسرية على ما يوضح، وهذا بعد أن خرج أخ واحدة من المصابات في المصيبة ليسرد تفاصيل ما جرى من خلال موقع ”Twitter“، على حسب ما تداوله ناشطون.

وقد كانت الجهات الطموح في المساحة الشرقية قد أعربت أنها أوقفت صبيحة الاثنين سعوديا ثلاثينيا حتى الآن قيامه بافتتاح النار على مركبة أسرية خاصة في حي ”الفاخرية“ بالظهران، ما أدى إلى مصرع بنت وسحجة اثنتين جميعهن مواطنات في الاتفاق المكتوب الـ3 من السن، وكدمة سائق السيارة وهو من الجنسية الهندية.
وأوضحت وكالة المستجدات المملكة العربية المملكة السعودية، التي عرضت كلام الأمن السعودي، أن المتخصصين في أجهزة الأمن قاموا بتنفيذ الأفعال الضرورية ونقل المجروحين إلى الجهات الصحية لتلقي الإعتناء الطبية الأساسية، وإحالة المدعى عليه وملف القضية إلى الإدعاء العام بالمساحة.

وقد كان ناشطون قد تفاعلوا مع وسميْ #روان_السعدي و#ندي_القحطاني عبر مواقع الإتصال ”Twitter“، إذ بدأت خيوط الرواية تتكشف، حين تبادل ناشطون تغريدات استغاثة منسوبة لشقيق روان عبر ”Twitter“ طالب فيها بعلاج أخته، عقب إصابتها بشظايا رصاص، إثر قيام فرد بافتتاح النار على أخته التي تلقب ندى القحطاني، خلال وجودهن ضِمن المركبة.

جدل في المملكة العربية المملكة السعودية في أعقاب انتشار تغريدات ”مسيئة“ لقرين الإعلامية سارة دندراوي
الشاعر سفر الدغيلبي يؤكد الإفراج عنه
وروى خالد سعود السعدي عبر تغريدات، موجهة للنيابة العامة، يظهر أنها حذفت فيما بعد، تفاصيل الحكاية قائلا: ”أصيبت أختي بطلق ناري بالأمس وهي بباص جامعة من واحد أصدر قرارا قتل شقيقته فقد تم طلق النار على نحو عشوائي على الباص وأصيبت أختي وذو الباص وشقيقته توفيت، أريد منكم المعاونة أختي في ظرف حرجة وأريد نقلها للمشفى التعليمي، ولم يكن هنالك أي استجابة“.
وفي وقت لاحق، شدد خالد السعدي تتظل وزارة الصحة معه فيما يتعلق أخته، حاذفا في حين يظهر تغريداته الفائتة عقب التجاوب معه والتي أفاد فيها: ”أشكر من ساعدني وتم التخابر معي من قبل وزارة الصحة وسوف يكمل نقل أختي إلى المصحة، الله يوفقكم ويجعله في ميزان حسناتكم“.

وكتب الإعلامي وحيد الغامدي: ”حين ننتقد مشاكلنا الاجتماعية فهذا لا يقصد (جلد ذات) بل لأجل أن نصل إلى الوقاية الأمر الذي وصلنا إليه حاليا . كل هذه الجرائم هي جرائم ثقافة اجتماعية تراكمية اصطدمت بواقع زمني متراكب للغايةً .. وكل ما نشهده هو صدام مخاض بين زمنين متناقضين !“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة