أخبار الرياضة

تواصل إجتماعي الرياضة: إبراهيموفيتش يستعرض أناقته.. وغريزمان يتبنى الموهوبين

يطلق نجوم الرياضة بخصوص العالم من آن إلى أحدث إفادات عبر حساباتهم على منصات التواصل الالكترونية، صبر أخبارهم أو مراسلات يودون تحديد وجهتها إلى جهات بعينها، وتحتسب صفحاتهم منشأًا لعدة الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون بواسطتها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتوفر ”إرم نيوز“ أكثر أهمية الإفادات التي يوثقها نجوم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الأصلية على يد التقرير اللاحق:

بليز ماتويدي يستعرض منتجاته

أصدر بليز ماتويدي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له من خلال موقع تداول الصور ”انستاغرام“، وهو يستعرض قليل من سلع التحسين التي جلَد اسمه.

وعلق اللاعب: لديها التاج المختص بك.

ديميرال يساهم زملاءه النجاح على الرغم من الكدمة

عرَض ديميرال لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له من خلال موقع تداول الصور ”انستاغرام“ من مؤتمر الأمس الذي جمع بين اليوفي وروما في كأس إيطاليا، وانتهى بفوز السيدة الكهل بثلاثة مقاصد في بنظير مقصد.

وثبت اللاعب وهو يمسك بعكازه حتى الآن الكدمة التي لحقت به حديثاً وعلق ديميرال قائلاً: ”من الجميل أن أكون في منزلي مرة ثانية“.

إبراهيموفيتش يستعرض أناقته

عرَض زلاتان ابراهيموفيتش لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي صورة له من خلال موقع تداول الصور ”انستقرام“.

واتضح اللاعب وهو يستعرض أناقته، وعلق قائلًا: مهيأ.

ديبالا يدعو لمشاهدة هذه القناة

عرَض باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي مقطع مرئي له عن طريق موقع التدوينات المصغر ”Twitter“ دعا أثناءه لمشاهدة واحدة من القنوات على موقع YouTube.

وعلق اللاعب: إذا كنت تريد في اكتشاف الرواية، تَستطيع رؤيتها علي قناة ”youtube اوترو“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة