غير مصنف

توقيت مباراة الهلال والشباب في الجولة 15 والقنوات الناقلة

تختتم اليوم بطولات الجولة 15 من بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين ، الذي سيشهد صدام من المعيار الثقيل تجمع بين الشبان والهلال على أرض ملعب صاحب السمو الأمير فيبلغ بن فهد بالملز.
ويدخل الهلال يقاد من قبل مدربه الروماني رازافان لوشيسكو مسابقة الشبان ، وعينه على تقصي النجاح بهدف استرجاع أسبقية جدول مواعيد المقر ، عقب ارتقاء النصر بـ” 33 نقطة ” بمجرد انتصاره على الاتفاق من أجل دون رد.
وعلى المنحى الآخر ، يقطن الشبان مدة مدهشة مع مدربع الاسباني لويس غارسيا ، الذي نجح بوقت قياسي ، مقر الأوراق واعادة الحسابات والرجوع الى سبيل المكاسب في منافسة بطولة منافسات الدوري ، إذ تمَكّن الليوث تقصي التفوق على المحلي والحزم ، والتأهل لنصف ختامي منافسة كأس محمد الـ6 لأندية الأبطال على حساب قوات الأمن العراقي.
يتسلح الهلال قبل صدام الشبيبة ، بشدة هجومية ضاربة ، إذ يحوز الفرنسي بافيتمبي غوميز ، ذو طليعة الهدافين بـ” 12 هدفا ” ، والبرازيلي كارلوس ادواردو ، الذي فهرس 9 غايات ، متفوقا على زميله الايطالي جيوفينكو بـ” 6 مقاصد“.
ويسعى لاعبو الشبان بوضع حدا لسلسة فوز الهلال ، ففي أحدث 9 ماتشات جمعت بينهما ، تعادل إثنين من المرات وانهزم 7 مقابلات.

ومن المدرج بالجدول ان تنطلق المسابقة عند وصول عقارب الساعة 18:عشرة بحسب ميقات مكة المكرمة ، على ان تذاع عبر القنوات الرياضية المملكة العربية المملكة السعودية الأولى جودة عرض عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة