منوعات

حظك اليوم مع الأبراج يوم الاحد 26 كانون الثاني/يناير 2020

اعرفي كيف سوف يكون حظك لذا الاحد 26 كانون الثاني/يناير 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الباخرة؟ إليك تنبؤات الأبراج ليوم يوم الاحد 26 كانون الثاني/يناير 2020:

الحمل 21 مارس – 19 أبريل
عزيزي برج الحمل، توقفت الأمور دون تبرير ملحوظ، وبصرف النظر عن أنك لم تريد في تحويل المجرى وأردت أن تلتزم بالجدول الأمر، ينبغي حاليا أن تأخذ مجرى تحويلي متنوع لتجنب العوائق وحتى لا تهدر كل طاقتك في مسعى التغلب فوقها.

الثور عشرين أبريل – عشرين مايو
عزيزي برج الثور،سوف تنال السكون والصفاء الذهني اللذان ما دام بحثت عنهما. بواسطة هذه الشدة الداخلية، فأنك تنجم منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المعاونة والعون.

الجوزاء 21 مايو – عشرين يونيو
عزيزي برج الجوزاء،مرة تلو الأخرى، ينبغي أن تتعامل مع الفشل في الشغل. كن شجاعًا وانظر إلى تلك الانتكاسات على إنها فرص للتعديل إلى الأجدر. إذا قمت بذاك، فسوف تطلع من أعماق اليأس في وضعية أجود.

المرض الخبيث 21 يونيو – 22 يوليو
عزيزي برج الورم الخبيث، يظهر أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت هذه اللحظة منشغل بالتقدم للأمام؛ سعى استعمال تلك الطاقة في الطليعة في مشاريع قريبة العهد وتنفيذ مراسيم جوهريةلما كان الأشياء تنتقل مشيا في الوجهة السليم، وأنت تحس بالراحة فيما يتعلق للأمور التي تجريها، تَستطيع التلذذ بالنجاح الآتي.

الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس
عزيزي برج الأسد، يوضح أن قدر المشاكل في مبالغة، إلا أن يلزم أن لا تطغى المشاكل عليك. فحسب وقتما تجابه متشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الإحساس بالسعادة مرة ثانية. من اللازم أن تتصرف فورا، وإلا فسوف تجابه تعقيدات أكثر. لا تخف من موافقة المعاونة من الآخرين في ظرف عرضها.

العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر
عزيزي برج العذراء،في الشغل، أنت مستديمًا تخبط رأسك في الحائط، ولذا مما لا شك فيه لا يفي بالغرض. يلمح زملاؤك أنت تعمل إزاءهم. لا تنس أن كل عضو من أفراد الفريق له نفس اللزوم، في حياتك المختصة، يلزم أن تحدد أهدافك الحقيقية. ق

لتكسب قلب برج الدلو اجعله يضحك.. ثلاثين حقيقة عن أصحاب ذاك البرج!‎
الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
عزيزي برج الميزان،سوف تجابه اليوم عدد محدود من المواقف التي ستختبرك إلى أعظم وأكبر حاجز، ومن الجوهري أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت عندها التمكن من تحويل تلك الأحوال. إذا كنت تجابه مشاكل في الشغل أيضا، نشد أن لا تفقد الهيمنة واكتشف أجدر أسلوب وكيفية لحل المشاكل الفهرس.

العقرب 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
عزيزي برج العقرب،اليوم أنت على وفاق مع الكل، وسوف يظهرون لك انتباهًا بك، وأنت بدورك يقتضي أن تكون مستعدًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الإنتهاج والعطاء ويدنو الجميع من غاياتهم.

القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
عزيزي برج القوس،يتبين جاريًا أن جميع أنواع التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع مقاصد من حولك. اغتنم إحتمالية كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المركز الأول بإنجاز الإجراءات المخصصة بالفرقة الرياضية.

الجدي 22 ديسمبر – 19 يناير
عزيزي برج الجدي،اليوم يمكن لها إبداء معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تستمتع بها، فإنك مجهز للعمل بواسطة فرقة رياضية. ماذا تترقب؟ أنت لا تعلم إلى متى يظل ذاك. من جهة الصحة، فإنك تحس برضا كامِل وراحة.

الدلو عشرين يناير – 18 فبراير
عزيزي برج الدلو،خصص المدة المقبلة لإرجاع الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع شخصيات الأسرة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان ثمة أي إختلافات أسرية لم تـُحل حتى الآن، فهناك تنبؤ بأن هذه اللحظة هو الدهر الأفضل للتوفيق وحسم الموضوعات.

الحوت 19 فبراير – عشرين مارس
عزيزي برج الحوت، حان الزمان أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ مرحلة طويلة قيد الإتخاذ والبدء في تقصي شيء مودرن وقائم. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذاك من بإمكانهم معاونتك في تقصي مخططاتك الطموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة