منوعات

حظك اليوم مع الأبراج يوم الثلاثاء 21 كانون الثاني/يناير 2020

اعرفي كيف سوف يكون حظك لذا يوم الثلاثاء 21 كانون الثاني/يناير 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الابراج؟ إليك تكهنات الأبراج ليوم يوم الثلاثاء 21 كانون الثاني/يناير 2020:

الحمل 21 مارس – 19 أبريل
عزيزي برج الحمل،طريقك يتكاثر صعوبة أكثر الأمر الذي تصورت في بادئ المسألة، وربما ثمة واحد يسعى إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس انظر إلى المسألة كأنه عقبة واختبر إرادتك.

الثور عشرين أبريل – عشرين مايو
عزيزي برج الثور،تجد سهولة في التداول الموجب مع الأفراد في الدهر الحاضر، فالجميع يظهر منجذبًا إليك، مثلما أن الأواصر التي من الممكن أن يكون لها نفوذًا جيد ومحفزًا على مستقبلك توضح في جميع موضع.

الجوزاء 21 مايو – عشرين يونيو
عزيزي برج الجوزاء،يوضح وكأنك تقف في مواجهة مشاكل غير ممكن التغلب فوق منها، فلا تيأس! ليس إلا عليك تحويل منظورك للأشياء وعندئذ سوف توضح الإجابات بديهية، حياتك المختصة متقلبة بقوة في الدهر الحاضر.

الورم الخبيث 21 يونيو – 22 يوليو
عزيزي برج المرض الخبيث، اليوم لا تظهر قادرًا على إنجاز أي شيء، غير أن لا تترك ذاك يرجعك عديدًا للخلف. إذا استمريت في المجهود باستقرار، سوف تكتشف التوفيق مرة ثانيةالشأن مناظر في حياتك المختصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصحاب.

الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس
عزيزي برج الأسد،غير ممكن الانتصار على العوائق التي تراها أمامك في الدهر الحاضر إذا حاولت حلها بالأساليب القديمة المعروفة. ينبغي أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى تخطيطية قريبة العهد وأن لا تتيح للآخرين بتحويل رأيك أو خططك عديدًا.

العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر
عزيزي برج العذراء،اليوم أنت مفعم بالحيوية، بصرف النظر عن أن ذاك يرهقك عوضاً عن أن يدفعك إلى الواجهة. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من العادي استثارتك وأنت حاليا تحبذ أن تخبط رأسك في الحائط.

الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
عزيزي برج الميزان،الموضوعات اليوم تقع في مقرها الصحيح، فمن حولك لا يمكن لهم تجاهل حماسك وحيويتك. في الجهد أنت تنجز كل ما تتطلب إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكمية الوفيرة من الأفكار القريبة العهد.

العقرب 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
عزيزي برج العقرب، يلزم أن تتجهز لمجابهة مشاكل قريبة العهد، فالأمور ليست جيدة في مقر المجهود وأنت لا يمكنها إنجاز إلا اليسير. لا تجعل ذاك يخيفك، فهذه المراحل تأتي ثم تذهب.

تنبؤات الأبراج ماغي فرح 2020 (مقاطع مرئية)
القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
عزيزي برج القوس،حاضرًا، أنت باستطاعته أن الاندماج بأسهل ما يمكن في إطار فرقة رياضية، دون صراع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك النفع من ذاك النفوذ الجيد والمحفز في جهود ترفيهية مذهلة أو في المجهود لدفع الأشياء وتكون واحد منتج.

الجدي 22 ديسمبر – 19 يناير
عزيزي برج الجدي،أنت مفعم بالحيوية والنشاط؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ المرسوم الصحيح لأداء مخططاتك والتزايد إلى الواجهة في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد السابقة والسلبية.

الدلو عشرين يناير – 18 فبراير
عزيزي برج الدلو،يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك في مواجهة حالة لم تكن تتوقعه تمامًا، إلا أن لا تبالي بهذالو كان باستطاعتنا تكهن جميع الأشياء، ستغيب عنا ملذات الحياة، لا تنعي حظك ولا تحس بالأسف لمصيرك.

الحوت 19 فبراير – عشرين مارس
عزيزي برج الحوت،ثمة رؤيا تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة محسوسة. انتهز الإمكانية لتلبية وإنجاز الرؤيا الذي سيغير من مجرى حياتك على نحو جيد ومحفز ولفترة طويلة. سوف يكون لأقاربك وأصدقائك تجاوب جيد ومحفز إزاء التحويل الذي تحاول إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة