منوعات

حظك اليوم مع الأبراج يوم الخميس 23 كانون الثاني/يناير 2020

اعرفي كيف سوف يكون حظك لذلك يوم الخميس 23 كانون الثاني/يناير 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم المركب؟ إليك تكهنات الأبراج ليوم يوم الخميس 23 كانون الثاني/يناير 2020:

الحمل 21 مارس – 19 أبريل
عزيزي برج الحمل، كن حازمًا ونشد استرجاع رأيك بينما هو جوهري، وإلا قد تتكبد من انتكاسات مستدامة. وازن الأشياء باعتناء، وفكر في الغايات التي ترغب تحقيقها عن جد وهذه التي يلزم التغاضي عنها.

الثور عشرين أبريل – عشرين مايو
عزيزي برج الثور،تحس بالتناغم الكامل في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يترك تأثيرا هذا على الآخرين لما لك من روابط ذات بأس مع شريك حياتك والأسرة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الإتخاذ والعطاء.

الجوزاء 21 مايو – عشرين يونيو
عزيزي برج الجوزاء،أنت صبر حملاً ثقيلاً من المشاكل؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تواصل المصاعب في الزيادة. يقتضي أن تبلغ إلى تخطيطية في التداول مع التحديات المهنية والخاصة من دون إضاعة العدد الكبير من الطاقة في نفس الزمان.

المرض الخبيث 21 يونيو – 22 يوليو
عزيزي برج المرض الخبيث، سيكون لديك تبريرًا جيدًا لأجل أن تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج موائم للاحتفال بذاك الشعور. جميع اللقاءات، سواء مع زملاء الشغل أو الأسرة، ستكون مجدية جدا.

الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس
عزيزي برج الأسد، يـُتكهن باقتراب سقوط مشكلات غير منتظر وقوعها وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على خياراتتعجبَ أيضًا إلى أي درجة ستأثر هذه المشكلات سلبيًا عليك شخصيًا.

العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر
عزيزي برج العذراء،أنت صبر حملاً ثقيلاً من المشاكل؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تتواصل المصاعب في الزيادة. يلزم أن تبلغ إلى تخطيطية في التداول مع التحديات المهنية والخاصة من دون إضاعة العدد الكبير من الطاقة في نفس الزمن.

الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
عزيزي برج الميزان،جميع الأشياء سلس في الدهر الحاضر وأنت تتلذذ حقًا بالأمور التي تجريها. سوف تدع أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الموجبة. لا تتعجب حالَما يدنو منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم.

العقرب 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
عزيزي برج العقرب،كل ما أنت جزء منه ينتهي بشكل ممتاز ولا لزوم للمشكلات التي تجابهها. احرص في تلك المدة على عدم استئناف الأشياء منذ الافتتاح. بالعكس، تخلص الأمر الذي يشغلك متكرر كل يومًا ولا يريحك منذ زمن.
القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
عزيزي برج القوس،الزمن موائم جدًا لكل الصلات الشخصية، سواء كانت قريبة العهد أو قديمة. سوف تجد عمليات التخابر مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك المخصصةإلا أن ينبغي ألا تفكر لاغير في الفوائد التي يجيء بها لك هؤلاء المعارف.

الجدي 22 ديسمبر – 19 يناير
عزيزي برج الجدي،تتصاعد المشكلات التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشكلات التي تعتبر حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك أمامها.
الدلو عشرين يناير – 18 فبراير
عزيزي برج الدلو،اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وذلك يتجلى للآخرين بواسطة سلوكك. في الجهد، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وايضا الشأن في حياتك المخصصةتيقن من الاحتفاظ بالتوازن بين التنفيذ والعطاء كي تستطيع من النفع من الصداقات.

الحوت 19 فبراير – عشرين مارس
عزيزي برج الحوت، يمكن لك إحداث التقدُم إذا قمت بالتحول من الطرق القديمة المعروفة إلى أخرى عصرية، وسوف يعاونك هذا على الفوز في مستقبلك المهني. قد تجد مساندةًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين في حين يرتبط أسلوب حديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة