منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

بدأ مواليد برج الدلو الاحتفال بأعياد ميلادهم منذ عشرين كانون الثاني وسيتواصل ذلك الاحتفال حتى 18 شباط، ولأن لجميع برج صفات متنوعة، فيتميز مواليد الدلو بامتلاكهم للكثير من الأصحاب، وعد التأخر في تقديم المعاونة لغيرهم من المساكين، سوى أنه عنيد ويتمسك برأيه عديدًا إذا دخل في نقاش مع أي فرد، غير أن من أهم مميزاته أنه يعترف بالخطأ بمجردًا في حال اكتشفه، ويمارس ذاك بأسلوب خاص مع شريك وجوده في الدنيا، فهو فرد ودود بصورة قوية، ويتيح “اليوم الـ7” على نحو يومى تكهنات علماء المركب وحظك اليوم لمواليد سائر الأبراج الفلكية، والتي تَستطيع الاطلاع أعلاها بواسطة السطور الآتية.

حظك اليوم يوم الجمعة 24/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستمع لإرشادات الآخرين
اليوم الـ7 يمنح لمولود برج العذراء تكهنات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يمتاز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتلبية وإنجاز الأحلام، فضلا على الثقة العنيفة بالنفس، إلا أن يعيبهم أنه من الشاق إرضائهم ويميلون طيلة الزمان لانتقاد الآخرين وحتى نَقد أنفسهم لدرجة تكون مؤذية ومقلقة فى عدد محدود من الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أكثر أهمية مشهورين برج العذراء المطرب باسل الخياط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
قد تتم قليل من الموضوعات التى تثير شعورك بالغضب لهذا نشد أن تهدا حتى يمكنها تنفيذ الأحكام الواقعة، للمرحلة الجارية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الرومانسي
لا تستمع لتعليمات الاخرين لدى التداول مع الشريك واتبع قلبك، لأن القلة قد يود إشتعال الخلافات بينكما، لهذا أحذر حتى تستقر علاقتك الرومانسية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
قد تحس بوجع فى الظهر خلال الفترة المقبلة لذا سعى أن تسترخى وتجرى فحوصات طبية للاطمئنان على صحتك، والحصول على العقاقير الموقف لتساعدك على الشفاء.

تكهنات علماء السفينة لمواليد برج العذراء المرحلة القادمة
يتكهن علماء السفينة لك في الفترة المقبلة حدوث متغيرات ايجابية في حياتك الرومانسية فربما تدخل رابطة رومانسية قريبة العهد او تفكر فى الزواج من الحبيب.

حظك اليوم يوم الجمعة 24/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن زملاء مستجدين
اليوم الـ7 يوفر لمولود برج الحمل تنبؤات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتلذذ بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تبلغ إلى حاجز الاندفاع والتهور، غير أن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين. ومن ابرز مشهورين برج الحمل المطرب المصرى العالمى عمر الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة