منوعات

حكايا الوقت الجميل.. هكذا شاركت نبيلة عبيد فى زواج رجاء الجداوى/ مقطع مرئي

تحتفل اليوم يوم الثلاثاء، النجمة نبيلة عبيد، أو مثلما يلقبها متابعيها “نجمة جمهورية مصر العربية الأولى”، بذكرى ميلادها، فهى تعد إحدى أشهر النجمات فى السينما والدراما المصرية، إذ قدمت الكمية الوفيرة من الأدوار والشخصيات التى لم تقتصر على تأدية نمط فرد أو شخصية واحدة، ومن تلك الأدوار الأم والابنة والمدرسة والزوجة وسيدة الإجراءات والشرطية والراقصة.

المطربة نبيلة عبيد تزوجت منذ صغرها وانفصلت بالّست وجودها في الدنيا للفن لتحقق غايتها حتى صارت الممثلة الأولى بشكل فعلي، ونسيت أن تكون أمًّا وحرمت ذاتها من إحساس الأمومة، سوى أنها كانت التبرير فى زواج النجمة رجاء الجداوى من قرينها الراكب المدرب الرياضي حسن مختار.

ذاك ما كشفته النجمة رجاء الجداوى طوال مؤتمر النجمة نبيلة عبيد، على هامش تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائى، إذ تحدثت إنه لولا نبيلة عبيد لأصبحت عانسا ، وقد وقع ذاك حتى الآن اعتذار نبيلة عبيد عن واحد من العروض المسرحية، وتمت الاستعانة بها خلفا عنها، ومن هنا تعرفت على قرينها حسن مختار.

على نطاق متصل، تتظل المطربة نبيلة عبيد برفقة النجمة نادية الجندى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “إناث من ذهب” فى العاصمة اللبنانية بيروت، ولذا حتى الآن سفرهما بمعية الفنانتين سميحة أيوب وهالة مدهش إلى ثمة الجمعة المنصرم، لعمل بروفات ترابيزة برفقة مخرج الجهد وائل مساندة، ولذا قبل بداية التصوير بأحد الفيلات هنالك، وهو الديكور الرئيسى للعمل الذى يعتبر بيت الأسرة.

إناث من ذهب” مأخوذ من منظور عمل سينمائي أمريكى كوميدى، أنتجته مؤسسة ديزنى المشهورة، وتجري فيه الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف طوال الحلقات، خاصة أن طبيعة الشغل هى أكثر قربا إلى السيت كوم، وتم الثبات على مجموعة من الفنانين الذين يشاركون فى الجهد، من ضمنهم بيومى فؤاد ومصطفى أبو متعجل، إلى أن ينهي اختيار باقى الفنانين على التواليً مع التصوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة