الفن

حورية فرغلي تصرح لصحافة بأنتقاد لبعض أصدقائها المقربين والفنانين

الفنانة حورية فرغلي تصدم جمهورها الفني بقرار الاخير

كورة ترافل – فاجأت الفنانة حورية فرغلي، جمهورها بقرار صدم جمهورها الفني عن الاعتزال، كما رفضت الكشف عن سببًا مباشرًا لاتخاذ مثل القرار الصعب الذي دهش الجمهور.

قالت الفنانة إنها قرّرت الاعتزال عن الفن في فترة زمنية قد تطول، كما وضحت الفنانة أنها تبحث حاليًا عن السلام النفسي الذي كانت تعيشه بعد تعرضها بعض من المشاكل في العملية الجراحية الأخيرة التي أجرتها في “الأنف” إلى أن هذا طبعها في الحياة منذ بدأت رحلة الشهرة والنجومية.

تعاطف الجمهور الفني للفنانة حورية فرغلي لحالتها بعد العملية الجراحية

تتصدر تريند جوجل للفنانة حورية فرغلي بعد  عملية جراحية كما أشارت في تصريح صحفي لها، لتشكر جمهورها الذي وقف معها في هذه الأيام المنح حيث علق بعض الجمهور لمسانة الفنانة ” الدنيا هكذا يوم لك ويوم عليك وتحياتي وتقديري لشخصك الراقي والجميل، عشان كده الانسان لا ينخدع باللي حواليه ، المهم الناس المخلصة اللي بتفضل جنبه على طول، الناس بقى عادى عندها عدم السؤال حتى فى صلة الرحم فما بالك بالوسط الفني عايش حياته كلها تمثيل في تمثيل”.

حورية فرغلي تشعر بحالة حزن شديدة من المقربين لها

قالت أيضاً أن حياتها الخاصة لها الأولوية لافتةً إلى أنها تشعر بحالة حزن شديدة عما حدث لها، وأن المقربين من أصدقائها تركوها بمفردها عندما علموا أنها ابتعدت عن الفن بسبب العملية الجراحية الأخيرة، لافتة إلى أنها ستخضع لعملية جراحية الفترة المقبلة في أمريكا وستعود أقوى من الأول، ولكنها تنتظر الإجراءات حتى تسافر لإجراء العملية. كما علقت انها تحب السفر والأجواء البعيدة عن العمل والضغوط، رافضة الإفصاح عن سبب مباشر لابتعادها هذه الفترة عن التواصل مع جمهورها، مؤكدةً أنها لا تمرُّ بأيّ أزمة نفسية ولكنها حزينة بسبب بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، بسبب أنها تعرضت لتشويه بعد العملية الجراحية التي سببت لها تشوها كما تبحث عن عالم آخر كانت تعيش فيه بعيدًا عن الضغوط خاصةً أنها لاقت انتقادات كبيرة من أصدقائها “.

خبر اعتزال حورية فرغلي عن الفن

وعن سبب ابتعادها عن السينما خلال الفترة الماضية، قالت إنها تبتعد عن الفن منذ السنة لأنها شبعت من الفن، لافتةً إلى أنها قدّمت في هذه المنطقة ما يُشبع رغبتها في الظهور السينمائي ويُتيح لها العمل في مسلسلات كل عام كما تعوّد جمهورها.

قالت أن أخر أعمالها دورها كضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون” بطولة عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وبعض من الفنانين المشهورين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة