أخبار الرياضة

دورتموند يرتقي للثالث مؤقتاً بخماسية كولن

اكتسح فرقة رياضية بوروسيا دورتموند ضيفه كولن 5 – 1 طوال الماتش التي جمعتهما الجمعة في الفترة التاسعة 10 من بطولة منافسات الدوري الألماني لرياضة كرة القدم (بوندسليغا).

وتتيح دورتموند من أجل باكر بشكل كبير سجله رافاييل غيريرو في أعقاب مرور 53 ثانية من طليعة الاجتماع، واستكمل ماركو رويس المبتغى الـ2 في الدقيقة 29، لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم بوروسيا 2 – صفر. وفي نصف المباراة الثاني، قائمة جيدون سانشو المقصد الـ3 لدورتموند في الدقيقة 48 قبل أن ينتقص فرقة رياضية كولن النتيجة من أجل سجله مارك أليكسندر أوث في الدقيقة 64 لكن إيرلينغ هالاند لائحة الهدفين الـ4 والـ5 لدورتموند في الدقيقتين 77 و87.

ورفع دورتموند رصيده إلى 36 نقطة في الترتيب الـ3، وتوقف مخزون كولن عند20 نقطة في الترتيب الـ3 عشر.

ولذا هو التوفيق الـ10 لدورتموند في بطولة منافسات الدوري ذلك السيزون بدل الفقدان في ثلاث ماتشات والتعادل في ست، في حين تعد تلك الفقدان هي الحادية 10 لكولن في بطولة منافسات الدوري ذلك السيزون في بنظير النجاح في ست ماتشات والتعادل في مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة