منوعات

ذلك ما بحث عنه مقتول فيلا نانسي عجرم عبر Google قبل الاقتحام

ما زالت مسألة اقتحام فيلا المطربة نانسي عجرم ومقتله عن طريق قرينها الطبيب فادي الهاشم بحوالي 16 رصاصة تشغل رأي المجتمع اللبناني والإعلام في الوطن العربي وبالخصوص بعد أن أظهرت التحريات تفاصيل قريبة العهد عن رابطة المقتول بعائلة الهاشم.

وكشفت مناشئ خاصة لمكان LBCI، قليل من البيانات التي أظهرتها الجهات المخصصة بالإطلاع على داتا الاتصالات المخصصة بالقتيل وأفراد أسرة الهاشم.

واتضح أن الذي قُتل سعى جمع بيانات عن النجمة نانسي عجرم وبالخصوص مقر وتليفون البيت وعيادة قرينها الطبيب فادي الهاشم عبر محرك البحث Google.

وتباين البحث بين متعددة موضوعات مثل نانسي عجرم عمرها – بالصور هنا تعيش نانسي عجرم .. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: أنا مشغولة بتأثيث بيتي الجديد .. رقم تليفون عيادة الدكتور هاشم فادي مخايل .. لبنان – دليل التليفونات التجاري اللبناني، نانسي عجرم نيو سهيله.

وايضاًً فادي الهاشم مسلم أم قبطي .. شاهدوا بيت ميريام كلينك في جمهورية مصر العربية.. ليس مثلما تتوقّعون ..أين تمضي نانسي عجرم أيام يوم السبت ويوم الأحد.. نانسي عجرم تحتفل بعيد زواجها من فادي الهاشم وبالتالي علقت .. بالصور تلك قاعة غفو نانسي عجرم >>أيهما أجمل قاعة غفو أحلام أم قاعة غفو نانسي؟ ونانسي عجرم في منزلها الفخم بشكل كبير..الشكل الهندسي لبيت نانسي عجرم .. شاهد بيت نانسي عجرم.. الشيف بوراك في بيت نانسي عجرم.. ومفاجأة من ابنتيها (صور). وغيرها من عمليات البحث.

واتضح أنه بتاريخ عشرين آذار السالف أجرى المقتول أول اتصال برقم عيادة الطبيب فادي الهاشم واتبعه باخر عقب 48 ساعةٍ ولذا في أعقاب استحواذه على رقم العيادة بواسطة بحثه عنه عبر النت، وبعد فحص الإتصالات لم يتبين وجود تستمر بين رقم الذي قُتل وأي من الأرقام المختصة بنانسي عجرم أو فادي الهاشم الشخصية.

مهم ذكره أن فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل واحد من الأفراد ويطلق عليه محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بقصد الإستيلاء.

وبحسب ما ذكرته قنوات وصحف ومواقع لبنانية، ولقد إستطاع السارق من التسلل في الليلً الى ضِمن البيت حاملا مسدسه الذي إستطاع على يده من ترحيل ثلاثة حراس شخصيين للبيت، فور أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره ضِمن البيت، لكنه فوجئ بزوجها الطبيب فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق رصاص بين الشخصين، الأمر الذي أفضى إلى مقتل السارق في الحال وحضرت إلى المقر مكونات من القوى الطموح والأدلة الجنائية والتحريات جارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة