رابط دخول المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإعداد ابحاث المرحلة الاعدادية

يقدم موقع يلا فور جول – بلس رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg بجانب منصة ادمودو، التي اعلنت وزارة التربية و التعليم عن اطلاق عدد من منصات التعليم الالكترونية والتي تم تفعلها من خلال التعليم عن بعد للطلاب في جميع المراحل التعليمية بعد ان عطلت الدراسة، وقرر ألغاء امتحنات اخر العام بسبب فيروس كورونا المنتشر ذلك ضمن ماتبذله الوزارة من جهود لمساعدة الطلاب على متابعة المناهج والدروس المقررة لعمل الابحاث العلمية المطلوبة. لإعداد ابحاث المرحلة الاعدادية لطلاب الصفوف الدراسية

المنصات التعليمية الالكترونية للتعلم عن بعد

تعتبر منصة المكتبة الالكترونية للتعلم عن بعد من ابرز مواقع التعليم لجميع المراحل التعليمية حيث يمكن للطالب الدخول عليها بسهولة والحصول على جميع المعلومات الخاصة لكتابة بحث ومتابعة المنهج المقرر عليه والدروس أيضا لكل المراحل الاعدادية.

طريقة التسجيل والدخول في المكتبة الرقمية

  • يقوم الطالب بالدخول على موقع المكتبة الرقمية عن طريق الضغط هنا.
  • ثانياً يختار الطالب الصف الدراسي الخاص به.
  • ثالثاً يختار الطالب المادة الذي يريدها.
  • رابعاً يضغط الطالب على كلمة إبدأ.

وزارة التربية والتعليم

اكد وزير التعليم الدكتور طارق شوقى عن دعمه هو ووزارته  للطلبة والطالبات وعمل اكثر من منصة تعليمية لهم من أهمها المكتبة الرقمية والتي تغرف ببنك المعرفة المصري كى تساعد الطلاب على المذكرة والتواصل بسهولة.

وحددت ثلاثة موضوعات للبحث العلمي للمرحلة الاعدادية وهما: البيئة، والامن الغذائي  والزيادة السكانية، التحسين للبية العلمية والتكنولوجية.

 

قد يهمك أيضاً :-

فوق الوسوم

admin