أخبار سعودية

فوز العتيبي لجمورها من الحجر الصحى للوقاية من كورونا .. علينا أن نكون أقوياء

وجهت فوز العتيبي، رسالة جديدة إلى متابعيها الذين يلتزمون بتطبيق الحجر الصحى المنزلى للوقاية من فيروس كورونا، ونشرت صورة تجمعها بزوجها على حسابها الرسمى بموقع “إنستجرام”، منذ قليل، وعلقت قائلة: “اليوم السادس من الحجر الصحى.. علينا أن نكون أقوياء، ونلعب ألعاب الفيديو والبطاقات، ونعتنى بأنفسنا”.

فوز العتيبي من هي؟

ناشطة سعودية تصدرت مواقع التواصل الشهيرة وبالأخص موقع تويتر فى شهر أبريل، وظهرت بالكثير من الإطلالات الغريبة التى اشتهرت بها طوال مسيرتها الفنية، وارتدت الكثير من الملابس الفاضحة، تطالب بالانفتاح والتخلي عن التمييز على أساس الجنس و المساواة بين الرجل و المرأة.

وصرحت الناشطة السعودية فوز العتيبي في رسالة وجهتها لمتابعيها عبر ”تويتر“: ‏“ أنا متواجدة حاليًا بالفندق اللي موفرته دولتنا للمواطنين بالخارج أقدر أقول ان حكومتنا ما قصرت معنا“.

فوز العتيبي وزوجها

وظهرت فوز العتيبي، أمس، فى صورة جديدة لها من منزلها بجانب زوجها، كدعم للمناشدات الدولية المطالبة بالمكوث فى المنزل هذه الفترة لعدم التعرض لعدوى فيروس كورونا القاتل، وتفاعلت جمهورها، مع الحملة العالمية ضد فيروس كورونا القاتل ببعض النصائح والإرشادات لجمهورها لعدم الوقوع في فخ الإصابة أو العدوى بهذه الوباء الذي أصبح منتشرًا على مستوى العالم.

نصائح فوز العتيبي للوقاية من فيروس كورونا

ووجهت رسالة قائلة: “تحدثت مع بعض الأطباء والعلماء، ليس الأمر أسهل على الجميع فى الوقت الحالى، لكن أصح ما يمكننا القيام به هو الحجر الصحى الذاتى وعدم التسكع مع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا وفي مجموعات كبيرة”.

وفى وقت سابق، حرصت الناشطة السعودية فوز العتيبي، على مؤازرة الناس ومحاولة طمأنتهم بتأكيدها على تكاتف الجميع فى مواجهة المرض كشركاء فى هذا العالم.

وأضافت فى رسالتها لمتابعيها: “تذكير مهم: حافظ على عقلك خاليًا من الإجهاد قدر الإمكان وحركة جسمك. حاول أن تمررها بنفسك حال كان لديك هالة، فلا بأس ومن الرائع أن تبقى فى المنزل إذا استطعت! يا له من تصرف لطيف للعالم”.

وصية فوز العتيبي إذا ماتت بسبب فيروس كورونا

ووجهت رسالة قائلة: اكتبوا وصيتكم هالايام مغلف مع سهم للأسفل أعلاه انا بصراحة ماعندي وصية بس شايله هم لو مت بالمرض اخاف على قلب أمي وأحمد وخواتي امانه ما تحزنون كثير علي وصدقوني عشت بسببكم سعادة تكفيني وعمر الموت ماكان مصير سيء بالعكس تراه منطقياً راحه واستمتعوا بالحياة تراها قصيره وعاجلا او آجلا بنموت أحبك كثير.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة