أخبار الرياضة

رسميًا هشتاق .. النصر يتعاقد مع عبد المجيد الصليهم

الدولي ظفر بخدمات اللاعب في أعقاب بطولة مع الهلال واتحاد جدة
أعرب نادي النصر السعودي اليوم يوم الاحد، تعاقده رسميًا مع عبد المجيد الصليهم، لاعب الشبيبة، لفترة ثلاث أعوام مرتقبة، تبدأ من السيزون الآتي.

الدولي حسم الاتفاقية التجارية لصالحه مجانًا، إذ دخل اللاعب المدة الحرة، التي تمنحه حق الإمضاء لأي نادٍ أحدث في كانون الثاني، والانضمام له مجانًا أثناء فصل الصيف.

وقد كان ناديا الهلال واتحاد جدة يرغبان في الظفر بخدمات الصليهم سوى أنه ميزة ارتداء تي شيرت النصر، حتى رفض العرض الذي قدمه له الشبيبة لتحديث قام بعقده.

حتى الآن بطولة مع أرسنال – الشبيبة يمزج بين بانيجا رسميًا

وجرت طقوس إمضاء لاعب الليث الأبيض للعالمي في وجود عبد الرحمن الحلافي؛ المشرف العام على الكرة بالنصر، وسكرتير أعماله عبد الرحمن الخنين، ومدير الاحتراف أحمد الغامدي.

وأشترك لاعب خط الوسط ذو الـ25 عامًا السيزون الحالي في بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للمتخصصين في 12 لقاء رياضي بواقع 891 دقيقة.

يقال أن النصر يحتل طليعة جدول مواعيد مركز بطولة منافسات الدوري الإقليمي بمخزون 33 نقطة مع اختتام الدور الأكبر، مع فارق نقطة وحيدة عن الهلال ذو الوصافة.

أما الليث الأبيض فيأتي في المقر الـ9 بجدول المقر بحصيلة 22 نقطة، جمعها من النجاح في ست ماتشات، وتعادل في أربع، وانهزم خمسة مقابلات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة