أخبار سعودية

ريم عبدالله تكشف أسرار عن مسيرتها الفنية وبداياتها وحياتها الخاصة

ريم عبدالله حلّت ضيفة جديدة على برنامج “كاربول كاريوكي” بالنسخة العربية Carpool Karaoke Arabia مع مقدم البرنامج هشام الهويش، وتخلل الحلقة الكثير من المرح والاختبارات التي خضعت لها ريم والتي عكست عفويتها وخفة دمها، كما وكشفت عن عدة أسرار بسيرتها الفنية وبداياتها وحياتها الخاصة في البرنامج. داخل السيارة.

من هي ريم عبد الله

ريم عبدالله هي فنانة سعودية اسمها الحقيقي نورة العتيبين، وهي من مواليد عام 1987، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال سلسلة “طاش ما طاش” في موسم الـ 15، إلى جانب الممثلين النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، كما شاركت ريم عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “العاصوف” في جزئه الثاني من إخراج السوري المثنى صبح.

تصريحات ريم عبدالله في “كاربول كاريوكي”

وضمن فقرات الحلقة، كشفت ريم عبدالله، للمرة الأولى على تفاصيل دخولها مجال الفن كسيدة سعودية، قائلًة أن المنتجين حينها لم يكونوا وقتها يصدقون أن المرأة السعودية ستدخل مجال التمثيل.

وكشفت ريم عبد الله عن بداياتها الفنية في التمثيل وصعوبة عملها كممثلة سعودية في البدايات، وقالت إن المنتجين حينها لم يكونوا مقتنعين في البداية بهذا الأمر، قبل أن يقتنع بها أحد المنتجين المسلسلات و الأفلام، الذي انبهر بها ووصفها بالنجمة الكبيرة حينها، وصرحت إنها لم تدرس التمثيل وما تعلمته كان اجتهاداً ذاتياً منها لذلك شعرت بالخوف في البدايات خاصة إنها كانت جديدة بمجال التمثيل وتتعرف على أساسيات العمل لأول مرة.

وخضعت ريم عبدالله للعبة طريفة في الحلقة وتتمثل بالرد ايجابيا أو سلبيا على هشام الهويش من خلال تناول قطع البطيخ، فجاءت اجابتها بـ “نعم” عما اذا كانت تحب الطبخ والاستيقاظ مبكراً.

وسألها عن ناديها المحبب فقالت ريم عبد الله إنها تشجع نادي الهلال السعودي وتحدثت عن حزنها الشديد لاعتزال ياسر القحطاني قائد النادي العام الماضي، وأضافت إنها تحب الرياضة وتمارس رياضة اليوجا ومن أنشطتها المفضلة، وعبرت عن إعجابها بالفنانة نادين نجيم وهيفاء وهبي وأحمد حلمي وقالت إنها لو عملت كمنتجة فهي تتمنى ان تجمعهم في عمل واحد.

الحلقة تضمت كذلك العديد من الاختبارات الطريفة لريم، ومنها محاولة ان تكون مخرجة أثناء اعداد الطعام، مشيرة إلى أنها تحب الطبخ لكنها لا تمارسه وقالت أنها تفضل أنها تأكل بيديها فـلا يحلى الأكل إلا لما آكل بالخمس، وأضافت، أن أكلة الأرز والدجاج حلاوته أن تاكله بإيدك .

وصرحت الفنانة السعودية ريم عبد الله إنها لا تمانع في الارتباط مرة أخرى، وقالت أن هناك صفة تكرهها في الرجل، وهي البخل، مصرحة: “أكره البخل في كل شيء حتى في مشاعره.
ريم عبد الله عبّرت عن محبتها الكبيرة لـدبي مؤكدة بأن هذه المدينة تصيبها بالدهشة والحب في كل زيارة لها حيث تصاب بالإنبهار جراء التجدد الدائم في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة