منوعات

شاهد.. سما المصري تحط تاتو في موضع مسبب للألم!

شكرا لقرائتكم نبأ عن شاهد.. سما المصري تحط تاتو في مقر مسبب للألم! والان مع التفصيلات
كتب امير فتحي في الاثنين 27 كانون الثاني 2020 02:47 عشيةً – تتظل النجمة سما المصري عرَض سلسلة مقاطع مرئية إرشادات للبنات بعنوان “للحريم متفرد مع سما المصري” وهذا عبر احد منصات التواصل الالكترونية.
وفي جديدها، أصدرت سما المصري كليب بعنوان “تاتو الفتيات في مقر مسبب للألم” صرحت فيه عن “تاتو الحواجب”.

وظهرت سما المصري في المقطع المرئي عارية الكتفين وتحط منشفة على شعرها شارحة كيفية التخدير لوضع التاتو مثلما أفادت ان تاتو الحواجب ان لم يكن صحيحا من المرة الاولى غير ممكن ازالته وغير ممكن اصلاحه لأنه يعمل مشكلات في البشرة قبل ان تبدأ جلسة التاتو.
كانت تلك تفاصيل نبأ شاهد.. سما المصري تحط تاتو في موضع مسبب للألملذلك اليوم نرجوا بأن نصبح قد وفقنا بإعطائك التفصيلات والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا تَستطيع الإشتراك في منظومة التنبيهات او في احد أنظمتنا المتنوعة لتزويدك بكل شيء هو مودرن.

مثلما تَجْدَرُ الأشاراة بأن النبأ الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دولة جمهورية الجمهورية اليمنية الفرحان وقد نهض فرقة رياضية التحرر في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التحديث علية وربما من الممكن أن يكون تم نقله تماماً اوالاقتباس منه وتَستطيع قراءة واستكمال مستجدادت ذلك النبأ من منبعه الاساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة