منوعات

ظهور عادل إمام “الحفيد” للمرة الأولى

ظهور المخرج عادل رامي إمام، حفيد القائد عادل إمام يعتبر نادرا بشكل كبير، فوالده يحرص باستمرار على إبقاء عائلته بعيدا عن الإعلام، على الرغم من أنه مستديم التخابر مع متابعيه من خلال حسابه الشخصية على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية Instagram.

إلا أن وفق مجلة (هن)، رامي إمام عزم الظهور مع ابنه عادل للمرة الأولى، لتأييده في عمله المقبل الذي يعكف فوقه، خسر صور كليب قصير من إخراجه ونشره على youtube، وشجعه أبوه، وجعله يتجلى معه عبر ملمح “ستوري” على Instagram.

وصرح رامي إمام في المقطع المصور: “يا جماعة أنا جبتلكوا انهارده العريس بتاع المقطع المرئي“، ليرد عادل بدوره، “أحب أشكر كل فرد فيكوا، وبالطبع أشكر أبويا”، وطلب من الجمهور الاستجابة إلى المقطع المرئي سواء بالتعليقات الهدامة أو الجيدة والمحفزة.

ووعد رامي إمام، متابعيه بطرح “عز الدين ابنه الـ2 عما قريب، مؤكدا إلى أن مقطع مرئي عادل قد وجد دوي عند المشجعين على التواصل الاجتماعي“.

واختتم رامي إمام المقطع المصور قائلا: “شكرا يا جماعة، وده عادل إمام جونيور للمرة الأولى“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة