أخبار الرياضة

هشتاق ..عقب عدم حضور 9 سنوات.. إيدج يرجع إلى الحلبة في ”رويال رامبل 2020“

شهدت مباراة Royal Rumble لمصارعة الاحترافيين WWE، البارحة الاحد، رجوع المصارع العظيم الحجم إيدج إلى الحلبة في أعقاب عدم تواجد طويل.

وقد كان إيدج مفاجأة ”رويال رامبل 2020″، لكن المصارع درو ماكنتاير نجح في خطف الأضواء أثناء المسابقات، إذ أحرز انتصارين مدويين على بروك ليسنر، ورومان رينز في ليلة فريدة للبطل ماكنتاير.

وبعد عدم حضور 9 أعوام عن حلبة المصارعة، انهزم إيدج ماتشه في مواجهة رومان رينز، ولذا في مفاجأة غير منتظر وقوعها للمتابعين، الذين كانوا يترقبون رجوع صلبة لإيدج، خاصة أنه ثبت بصورة لائقة بدنيا.

وشهدت اللقاء الرياضي النهائية لبطولة Royal Rumble في مسابقة الـWWE بطولة حامية بين ماكنتاير وبروك ليسنر، ونجح الأكبر في حسمها لصالحه، وهو الذي يؤكد أنه سوف يكون علامة فارقة في تاريخ المصارعة الحرة للاحترافيين في الفترة القادمة.

وعلى صعيد المصارعة النسائية، نجحت شارلوت في الاستحواذ على لقب Royal Rumble في WrestleMania، فيما استعادت ريكي لقبها في أعقاب النجاح على أسوكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة