فضيحة داروين تيك توك السعودي .. مستغل القاصرات من هو وآخر ظهور له؟

ما هي فضيحة داروين الذي اِنْتَشَرَ الأونة الأخيرة هاشتاق #القبض_علي_داروين، هاشتاق تم تداوله للمطالبة بإيقاف داروين احد مشاهير تطبيق تيك توك والذي إعتاد على بث مقاطع مسيئه يستهدف بها فئات صغيره بالعمر من الفتيات فمن هو داروين تيك توك السعودي الذي أصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر و#تيك_توك #TikTok  وإنستجرام.

فضيحة داروين تيك توك

داروين تيك توك هو سعودي الجنسية، اشتهر علي برنامج تيك توك، وقام بإستغلال بنات من فئات صغيره ومتوسط، بفيديوهاته وهو عاري لهم، وأنشأ لهم مجموعات خاصة به، أحدها تحمل اسم فانز بنات داروين واخرى باسم فانزات داروين، لدرجة كان يقول لهم انتم بناتي وأصبحوا بالفعل ينادونه بابا.

ولم تنتهي سلسلة فضائح داروين تيك توك، حيث قام بتعليم هؤلاء البنات بعض الألفاظ والكلمات البذيئة.

استطاع هاكر سعودي من إختراق حساب داروين تيك توك، وكشف فضيحة داروين تيك توك ونشرها علي مواقع السوشل ميديا وكان وكان أحقرها داروين يستغل القاصرات وينشر صور من تعليقات فتيات يتابعون داروين يتقربون بالكلام إليه وأصبح بمثابة إلاه لهم.

وصاروا للأسف يعبدونه مثل ربهم والعياذ بالله، أشياء يرفضها الدين والعقل والمنطق ويطلب منهم صور خليعة ، التي إنتشرت علي المواقع، لذلك طالب مغردين بايقاف احد مشاهير تيك توك لبثه افكار غير مناسبة لاعمار متابعيه واغلبهم من الاطفال.

لذالك طالب مغردون القبض علي داروين المشهور على برنامج تيك توك، حيث حذر الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي متابعة حسابات داروين وخاصة على تيك توك لأنه يقوم بإطلاق الفيديوهات المنافية للاداب العامة، وطالبوا أن يُقفل حسابه، وطالبوا وزارة الداخلية السعودية ملاحقة الساقيطن أخلاقيا أمثال داروين، تيك توك الذين يستغلوان القاصرات.

ألقت أجهزة الأمنبالرياض، القبض على داروين الشهير في تطبيق تيك توك للفيديوهات، ووجهت له التهم منها الانحلال الأخلاقية خاصة في المجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمع الخليجي بشكل عام وانه من الأمور المكرهة.

قد يهمك أيضاً :-