أخبار الرياضة

فيلانوفيا يفتتح سجله التهديفي مع الفيحاء برأسية في مواجهة التعاون

فتتح التشيلي كارلوس فيلانويفا، سجله التهديفي مع الفيحاء، من أجل في شباك التعاون أثناء الماتش التي تجمعهما حاضرًا، في إطار مسابقات الجولة الخامسة 10 من منافسة بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان.
الممثل التشيلي انضم لصفوف الفيحاء أثناء مدة الانتقالات الشتوية الحالية، آتًا من تحالف جدة الذي كان أول تجاربه في الملاعب المملكة العربية المملكة السعودية في أعقاب انتقاله إليه عام 2016.

فيلانوفيا يسجل أول أهدافه
فيلانوفيا ساهم لازمًا في أولى ماتشاته مع الفيحاء، ونجح في إلحاق مقصد فريقه الأكبر من ضربة رأسية في الدقيقة ثلاثين عادل بها نتيجة الاجتماع 1-1.

وفهرس طلال العبسي مقصد القيادة للتعاون في الدقيقة الـ6 من الدهر المحتسب في مقابل من التائه، لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم “السكري” 2-1.

يقال أن فيلانويفا أحرز لقبين مع نادي التحالف وهما كأسي الملك ووريث الحكم وولي العهد السعودي، مثلما أنه حصل على جائزة اللاعب الأفضل في المباراة أثناء سيزون 2017-2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة