منوعات

قصة عشق: إعلم ميعاد مسلسل ابنة السفير 5 الحلقة الخامسة والقنوات الناقلة SEFIRIN KIZI وصلة موقع 3KS

ابنة السفير 5 ، حتى الآن اختتام الحلقة الرابعة من المسلسل التركي ، بدأ الملايين من المتفرجين بمشاهدة نشر وإشاعة الحلقة القريبة العهد من مسلسل ابنة القنصل ، والتي أنجزت تفوقًا قياسيًا فاق كل التكهنات والمتابعة ، إضافة إلى أن ابنة القنصل صرت عصريًا على وسائط السوشيال ميديا بحيث يكمل عرَض صور الأبطال على صعيد ممتد تم ترتيب الكمية الوفيرة من الوقائع المثيرة والمثيرة من قبل سلسلة سفيرة الملحق الدبلوماسي ، لذا تطلب نارا من جوديز أن تقدم لها الجهد وترافقها فعليًا إلى واحد من أقربائها ليتم تعيينهم. حتى الآن مناشدة سنجار منه تقع ابنة سلسلة السفراء في سياق دراما عاطفية تركز بؤرة الضوء على بنت أبوها قنصل تركي بالخارج يلقب ناراه. .

في الحلقة الخامسة من ابنة سلسلة القنصل ، سنواصل الكمية الوفيرة من التفصيلات المثيرة للاهتمام. قد عزمت ناره أن تنشئ عمرها مرة أخرى وتزودها بالعمل والشقة بمؤازرة من صديقها غاديز ، وهي مؤسسة تطمح إلى فصل أنجيل عن أبوها وتتواصل في تأدية حيلها الماكرة تعترف نارا لغاديس بحقيقة ما وقع لها بعدما أخبرها أنه سيصدق كل ما تقوله حتى إذا أفادت إن الأجانب خطفوها ، وهيمنت موجة من الحنق القوي على غديز التي فوجئت بسنجار الذي أحبها لسنوات لم يسمع بها. صدقها لأنه صدم من أبوها الذي لم يصدقها ، ويعده بالوقوف إلى جانبها وسيدعمها.

توقيت مسلسل ابنة الملحق الدبلوماسي 5 الحلقة الخامسة
يكمل نشر وإشاعة سلسلة ابنة الملحق الدبلوماسي يوم الاثنين ليس إلا ، بحسبًا للأوقات اللاحقة:
في الساعة 7 عشيةً ، وفق ميعاد دولة جمهورية مصر العربية العربية والسودان وفلسطين.
في الساعة 8:00 عشيةً ، وفق ميعاد السعودية وقطر والأردن والعراق ولبنان وسوريا وتركيا.
في الساعة 9:00 عشيةً ، وفق ميعاد جمهورية الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة