الفن

قيامة عثمان الحلقة 42 عبر موقع قصة عشق وقناة ATV التركية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42،  معجبين ومشاهدين المسلسلات التركية ينتظر بفارغ الصبر الحلقة الجديدة كل أسبوع، نعرض على شاشتنا تفاصيل موعد وعرض الحلقة هذا الأسبوع من المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان، نال المسلسل اعجاب المتابعين لدراما التركية كما سجل أعلى نسب مشاهدات بين الدراما التركية التاريخية منذ بداية عرض في الموسم الأول فقد أعجبت شركات الانتاج لمسلسلات التركية وقناة أي تي في في ATV الي عرض الموسم الثاني من المسلسل،  لذلك قرر مخرج شركة الانتاج بث حلقة واحدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة  .

الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان 

المسلسل المؤسس عثمان (بالتركية: Kuruluş Osman)‏ مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019.

أحداث مسلسل عثمان الحلقة 42

بدأت أحداث جديدة من المسلسل في الحلقة السابقة 41، لذلك ينتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة بكل شغف
لمعرفة ماذا سيحدث بعد بث اعلان عن الأحداث التشوقية للمسلسل .

يبدأ العصر الجديد عثمان ، الذي انطلق لاستلام رفات كاغان التركية من بامسي باي ، بعد أن كان يرتدي سيفًا مثل كاي باي ؛ يبدأ العمل على تأسيس أمره في منطقة الباحة ومنطقة الطرف. ومع ذلك ، سوف يتأثر بهروب فلاتيوس وتسميم بالا خاتون.

دوندار بك في نهاية الحبل

كان رد فعل دوندار بك عم عثمان بك قاسيًا للغاية على الاجتماع مع نيكولا ، الذي لم يكن على علم بنفسه. بعد الاجتماع ، استدعى عثمان بك دوندار بك ، الذي عاد إلى المخيم ، لحضوره ، وطلب من عمه تقديم تقرير في شاهد المدعي العام بك وغوندوز بك. على الرغم من موافقة دوندار باي على الاجتماع وقال إنه كان يخطط للعب ضد نيكولا ، إلا أن عثمان بك لم يسامح دوندار بك على هذه المحاولة ، غير مدرك له. قال عثمان بك ، الذي وضع أوتار القوس على حلق دوندار باي ، “دماء أحفاد بك لا تسفك. لذلك ، عندما يخونون ، يجب أن تُقتل بعارضة القوس. الآن ، كيف يمكنك القيام بأعمال تجارية بمفردك دون إخباري؟ كيف يمكنك أن تسحق دماغ أوبا؟” سأل عن حساب.

من أجل الدفاع عن نفسه ، قال دوندار باي في نهاية الحبل: “لم تكن الشخص الذي يشتبه في أنك خائن في أوبا؟ إذا كنت قد أتيت لإبلاغك ، فسوف يرون ذلك ويحضرونه إلى نيكولا. لن أترك حتى خائنا.

سوف اقتلهم جميعا. يمكنك التفكير كم كانت جيدة لأولئك الذين حاولوا ممارسة الحيل علي. أولئك الذين لا يريدون أن يعانون من نفس المصير سوف يتخذون خطواتهم بشكل صحيح. وحتى لو كان ذلك بالنسبة لي ، فلن تتم محاولة أي عمل دون علمي. فأجابه شفويا “أنت تعرفه بهذه الطريقة”.

ماذا ستكون عقوبة غوكتوغ؟

عثمان يحكم عقوبات جوكتو وتارجون ، الذي أخذ الحبال بعد أن أصبح باي ، عاقب جوكتوغ ، الذي حمله مسؤولية هروب فلاتيوس ، وتارغون ، الذي سمم بالا هاتون. الذي ألقى باللوم على غوكتوغ ، الذي عينه لورد جبال الألب ، على هروب فلاتيوس من المعسكر قبل إعدامه ، رفض مسامحة غوكتوغ بقوله “لن أغفر مثل هذا الخطأ”. في هذه الأثناء ، تم إحضار تارغون خاتون ، الذي كان مغلقًا في خيمة محبوسة بتهمة تسميم بالا خاتون ، أمام عثمان بك.

اعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42

إعلان الحلقة 42 من المؤسس عثمان “سأشم رائحة الدم والقيء”! سوف يدفعون مقابل ذلك … ماذا سيفعل عثمان بك للحفاظ على نظام المعسكر؟ ماذا سيكون رد فعل دوندار بك الذي عاقبه عثمان بك؟ هل هي استراتيجية عثمان باي لطرد جوكتوغ وتارغون من المخيم؟ ما هي المعلومات الهامة التي سيصل إليها عثمان بك في الوثائق الموجودة في “الغرفة الكونية”؟ ما هي الخطة التي سيضعها وكلاء البابا للحصول على الوثائق؟ كيف سيغير عثمان بك مصير منطقة البقشيش بالوثائق التي حصل عليها؟

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل عثمان

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
12043 نايل سات أفقي (H)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة