الفن

قيامة عثمان الحلقة 44 عبر موقع النور وقناة ATV التركية

قيامة عثمان 44

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44، معجبين ومشاهدين المسلسلات التركية نعرض على شاشتنا تفاصيل موعد وعرض حلقة هذه الأسبوع من المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان، حيث نال المسلسل اعجاب المتابعين لدراما التركية حيث سجل أعلى نسب مشاهدات بين الدراما التركية منذ بداية عرض في الموسم الأول فقد أعجبت شركات الانتاج لمسلسلات التركية وقناة ستار تي في ATV الي عرض الموسم الثاني من المسلسل،  لذلك قرر مخرج شركة الانتاج إمري كباكوشاك من بث حلقة واحدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة

قصة مسلسل قيامة عثمان

بطل المسلسل عثمان ابن الغازي ارطغرل الملقب بالاسمر سيشعل نار الحرية في الأراضي التي تسقى بالدماء والدموع ، تحصد مثل محصول السماء ؛ لقد رأى حلم أمة تعبر بالحب سبع سموات وسبع أراض وجبال وبحار.
لقد أخذ قوته ليس من سيفه ، بل من “الحب” … بالعدل إلى التنمر ؛ أعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، تقاوم العبودية بالحرية ، سميت “بالحب”. التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، صار الأمل بالصراخ الصامت للمظلومين اسم المؤسس عثمان .

أبطال مسلسل قيامة عثمان 44

لقد شارك نخبة من الممثلين الأدوار الرئيسية في المسلسل هم
عثمان وبالا وغوندوز وسافجي وارطغرل ودوندار وبامسي وعبد الرحمن وسالجان وهازال والمحاربين قبيلة الكاي أصدقاء عثمان اما شخصيات الاعداء نيكولا وفلاتيوس وهيلين  .

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44

فقد بدأت أحداث جديدة من المسلسل في الحلقة السابقة 43 لذلك ينتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة قيامة عثمان الحلقة 44 بكل شغف لمعرفة ماذا سيحدث بعد بث اعلان عن الأحداث التشوقية للمسلسل، لذلك يسأل الجمهور ماذا قرر عثمان بشأن مصير نيكولا وبايهوكا الذي ينتظره الجميع ، بعد الأخبار المريرة التي وصلت إلى القبيلة في إعلان الثاني الحلقة 44 خطط عثمان بسبب تصرفات بايهوكا غير المخطط لها. واجه عثمان ، الذي أعد خطة مثالية لأصحاب القلعات الذين حلموا بمهاجمة قبيلة الكاي والقبائل المجاورة بحملة الصليبية ، أحداثًا مؤسفة وتم القبض على نجل المدعي العام بايهوكا من قبل نيكولا. من ناحية أخرى .

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 44

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
10922 نايل سات عمودي (V)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة