أخبار الرياضة

كافاني يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

أفاد البرازيلي ليوناردو المدير الفني بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي للساحرة المستديرة كرة القدم، إن الأوروغوياني إيدنسون كافاني معتدي الفرقة الرياضية رِجل طلبا لإدارة النادي للرحيل عن الفرقة الرياضية.

وينتهي إتفاق مكتوب كافاني مع الفرقة الرياضية الفرنسي بنهاية السيزون الحالي، إلا أن المعتدي الأوروغوياني يحاول للرحيل عن الفرقة الرياضية طوال مدة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن ميجيل أنخيل خيل ميرين المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني،التقى بناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في العاصة الفرنسية باريس، الثلاثاء الفائت، بهدف نقاش انتقال كافاني لفرقة رياضية العاصمة الإسبانية، إلا أن عرضه تم مقابلته بالرفض.

وتحدث ليوناردو في إفادات بعد انتصار فريقه على لوريان في كأس دولة الجمهورية الفرنسية، الاحدباستمرار نقول نفس الشيء، نحن نأمل بقاءه في الفرقة الرياضية، لكنه رِجل طلبا للرحيل.

واستكمل : نحن ندرس الحالة في الزمان الجاري، عندنا إبانة من أتلتيكو مدريد، لكنه لا يتلائم مع سعر اللاعب.

وانضم كافاني الذي سيدخل عامه الــ33 في شباط الآتي، إلى باريس سان جيرمان قادما من نابولي الإيطالي في 2013 في بنظير 55 1000000 يورو، إذ لائحة 195 هدفا في 269 لقاء رياضي خاضها مع الفرقة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة