منوعات

كيف أبدو أقل سناً .. أعراف ستغير من شكلك وصحتك للأفضل

كيف أبدو أقل سناً .. حيثًا ترغب أن تظهر أقل سنًا ! لن نتكلم عن ملابس أو أزياء تجلعك توضح أقل سنًا بل بشكل فعلي في ذلك الموضوع قليل من الطقوس التي ستغير من شكلك وصحتك التي ستجعلك توضح و تحس أنك أدنى ، لنبدأ برقم بالأهم أولاً.

احصل على مقدار كافٍ من السبات:
هل يبقى إنتفاخ أدنى عينيك و تتكبد من الإرهاق أكثرية الزمان ؟ في الأغلب أنت شاق ولا تنال معدل كافٍ من السبات.
تم عمل دراسة من قبل أضخم متخصصون الرعاية بالبشرة و أثبتت أن صنف و معدل الغفو الذي تحصل أعلاه يترك تأثيرا و بأسلوب قطعي في صحة الجلد و التي ستؤثر بالتالي على شكلك الخارجي ، فمن يكتسب وقت يسير من السبات يوضح أعلاه العَجَز في سن باكر و مقدرة أضعف على الإنتعاش من المؤثرات البيئية الخارجية ، و من المثبت علميًا أن على الشخصيات البالغين الحصول – على أصغر إشادة – على 7 ساعات متكرر كل يومًا وإن قلت الساعات عن ذاك المعدل فأنت تفتقر للقيام ببعض التحديثات في حياتك للاستحواذ على معدل كافٍ من الغفو.
إشرب الماء:
يشكل الماء العنصر الضروري في أجسامنا إذ يناهز سبعين-75% من وزن البدن الكلي مثلما ذُكر في قليل من التقارير العلمية ، من دون الماء لن يمكنه جسدك على القيام بأي حرفة من وظائفه الحيوية من بينهم المحافظة على بشرة صحية ، بالإضافة لأهمية الماء الحيوية التي لا غنى عنها.
الماء يصنع المعجزات وقتما يرتبط الموضوع بنضارة الجلد و جعلك تظهر أقل سنًا ، نذكر كمثال على هذا فاكهة مثل العنب ، حالَما تصاب الحشيشة بالجفاف يتجلى فوق منها تجعدات و تذبل ، نفس الشيء يأتي ذلك لبشرتك إن لم يحصل جسمك على ما يكفي من الماء سَيًجِف و يصبح ميال للتَقًشر و حساس للعَوَامِل الخارجية كالشمس.

نصيحتنا لك أن تشرب ما ليس أقل من 2 لتر متكرر كل يومًا و الماء يبقى بصور متنوعة تَستطيع الحصول أعلاه من الفواكه و الخضروات أيضًا.
تمرن بأسلوب متكرر كل يوم:
غير ممكن أنت نتطرق لمثل ذاك مقال و لا نتحدث عن الرياضة ، تعين الرياضة بأساليب شتى على جعلك توضح أقل سنًا و ليس حصرا وزنك أو شكل جسدك الخارجي.
إذ أداء التدريبات الرياضية طُول الوقت تعاون على تنقيح المزاج العام و الغفو أيضًا مثلما أن الرياضة على نحو مطرد تؤخر فترة الشيخوخة.
تناول ما يكفي من الخضروات:
دائما ما حذرت بذاك منذ أن كنت طفلاً ، وهل أَطَعْت ونفذت هذه النصيحة ؟ إذا كانت الإجابة نعم ، إلى حد كبير لن تتم تلك النقطة للنهاية و إذا كانت الإجابة لا ، فلا تقلق لم يفت الزمان عقب لتأكل الخضروات على نحو مطرد ، الخضروات غنية بالعناصر الغذائية و مضادات الأكسدة التي تكافح السموم المؤذية بجسدك التي تعيث فسادًا في جسدك.
الكمية الوفيرة من الخضروات مثل القرع و الجزر و البطاطا الحلوة تتضمن على مركبات نافعة تعين على الدفاع من الإشعاعات الشمسية المؤذية و المحافظة على نضارة الجلد ، تيقن من تناول ما يكفي من الخضروات بأشكالها المتغايرة متكرر كل يومًا.
تناول الفاكهة:
كالخضروات تتضمن الفاكهة على مضادات أكسدة و نسبة جيدة من الماء تعاونك على حماية وحفظ نضارة الجلد و جعلك تظهر أدنى عمرًا.
قليل من الفواكه مثل الرمان و البطيخ و البندورة و التوت الأزرق و البرتقال و غيرها غنية جدًا بالعناصر الغذائية اللازمة في حميتك اليومية.
تتمنى:
نتعرض متكرر كل يومًا لضغط نفسي عارم و يتجلى أثر هذا في الخاتمة على مظهرنا الخارجي ، تم الإثبات أن الكبس العصبي والنفسي من الممكن أن يترك تأثيره على الجلد و أنه و بدون شك عامل أساسي من بين الأسباب التي تسبب صبغة الشعر الأبيض و أضخم دليل على ذاك صور قليل من مديرين الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية قبل و في أعقاب مدة الرئاسة شاهدها بنفسك و احكم.
يعاونك التأمل على استجماع قواك مرة ثانية و السكون و القضاء على هذا الكبس غير المرغوب الذي يثقل كاهلك ، لا تتشابه صور التأمل منها القٌعود في مقر هادىء أو عمل شيء تحبه ليشغل تفكيرك بشكل بسيطً عنما تتعرض له من ضغط.
القراءة:
تعين القراءة على الفرار من العالم الواقع الممتلئ بالضغوط و تأخذك في سفرية من نسيج خيالك ، لا يبقى شيء أجمل من الإنشغال بكتاب ، نستطيع أن نعتبر القراءة كنوع من أشكال التأمل.
سعى أن تحمي وتحفظ 3 ل 4 أسبوعيًا للقراءة لاغير سيغير هذا تمامًا من مزاجك العام و هكذا سيحسن صورتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة