أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلي ونادي مصر اليوم بتاريخ 23 سبتمبر في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الاهلي ونادي مصر اليوم، يستعد نادي الاهلي ان يواجه نظيره نادي مصر يوم الأربعاء بتاريخ 23 سبتمبر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون في الدوري المصري .

واستطاع الاهلي تحقيق الفوز أمام نادي مصر والتأهل إلى الدور المقبل في الدوري، بالرغم من حسم الفريق في الجولة الماضية وايضا بعد التعادل أمام مصر المقاصة، وبعد خسارة الزمالك أمام أسوان وتعادل الأحمر مع المقاصة، وتقام المباراة في عاصمة مصرالقاهرة‬، وفق إجراءات صحية لضمان سلامة الجماهير من أجل الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.

ملعب مباراة الاهلي ونادي مصر في الدوري المصري

تقام مباراة اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، وتم الاتفاق على إقامة مباراة الاهلي ونادي مصر في الدوري المصري بدون حضور الجمهور، وهي صعبة على جماهير ومشجعين الفريقين، وايضا على اللاعبين، ولكن بالنسبة للحكم يصبح العمل أقل صعوبة.

حكم مباراة الاهلي ضد نادي مصر في الدوري المصري

سيحكم على مباراة الاهلي ضد نادي مصر الحكم محمود بسيوني ويساعده كلا من مصطفى حسن، ومحمد عبدالقادر، بالاضافة لحكم رابع وهو حسين إسماعيل، عتقنية الفار وائل فرحان حكم، وأحمد عبدالله مساعدا له.

موعد مباراة الاهلي ونادي مصر اليوم

مباراة الاهلي ونادي مصر اليوم الثلاثاء 23 / 9 / 2020 والقناة الناقلة، سوف يلعب فريق الاهلي وفريق نادي مصر اليوم الأربعاء بتاريخ 23 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

المباراة الاهلي vs نادي مصر
المسابقة الدوري المصري – نتيجة مباراة الذهاب : الاهلي 2-1 نادي مصر.
الموعد الأربعاء بتاريخ 23 سبتمبر 2020 – الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة.
القناة الناقلة اون تايم سبورت 1
الملعب ستاد الكلية الحربية

تشكيلة مباراة الاهلي ونادي مصر اليوم

تشكيلة فريق الاهلي ضد نادي مصر الدوري المصري التي ستقام في السادسة عصراً ضمن الأستعدادات لعودة الدوري العام.تشكيلة فريق الاهلي | 4-4-2
حراس مرمى: مصطفي شوبير ومحمد الشناوي وحمزة علاء.خط دفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول.خط وسط: محمود كهربا وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجونيور آجاي وحسين الشحات ومحمد فخري وعربي بدر.خط هجوم: مروان محسن واليو بادجي.وللعلم فريق الاهلي يتربع على صدارة الدوري المصري برصيد 73 نقطة، اما نادي مصر فيحتل المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي ضد نادي مصر في الدوري المصري

تنقل المباراة بين نادي الاهلي و فريق نادي مصر الدوري المصري على قناة اون تايم سبورت 1، وقناة قناة الاهلي الرياضية، ستذاع المباراة يوم الأربعاء 23 سبتمبر بتاريخ 23-9-230230 في الدوري المصري.

المعلق : بلال علام على قناة (اون تايم سبورت 1)

تردد قناة اون تايم سبورت 1 – OnTime Sports 1 ??

القنوات الناقلة : تابع معنا معلومات تردد قناة اون تايم سبورت 1 – OnTime Sports 1 الناقلة لماتش الاهلي ونادي مصر اليوم، مع نقل معلومات عن معدل الترميز والأستقطاب.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات ( ح) 10853 237500 أفقي 5/6

تردد قناة الاهلي الرياضية Al Ahly TV الجديد 2020 على النايل سات ??

القمر الصناعي التردد معامل الترميز
النايل سات 12341 – الاستقطاب: أفقي H 27500
النايل سات 12340 – الاستقطاب: أفقي H 27500
النايل سات 12342 27500

 

يتمنى فريق العمل يلا فور جول متابعة طيبة لكم

 

قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة