أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا اليوم بتاريخ 29 سبتمبر في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا اليوم، يلتقي ريال سوسيداد مع فالنسيا في الجولة الرابعة من الليغا يوم 29 سبتمبر الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

بدأ ريال سوسيداد بداية قوية بموسمه في الدوري الإسباني، حيث فاز الفريق في مباراة واحدة وتعادل في المباراتين الأخريين حيث تقاسم نقاط التعادل مع ريال بلد الوليد قبل أن يخوض التعادل السلبي مع ريال مدريد في 20 سبتمبر، ليجدوا أنفسهم في المركز الثالث في جدول الليغا، يتطلع سوسيداد إلى تحقيق انتصارين من اثنتين عندما يواجه فالنسيا بعد أن تغلب على إلتشي 3-0 في المرة الأخيرة.

من المؤكد أن سوسيداد يتطلع إلى الاقتراب أكثر من مراكز دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويأمل أن يلعب ديفيد سيلفا دورًا رائدًا، بعد أن انتقال من مانشستر سيتي.

في غضون ذلك، بدأ فالنسيا موسمه بالفوز 4-2 على ليفانتي في ميستايا لكنه خسر 2-1 في سيلتا فيجو في 19 سبتمبر قبل أن يتعادل 1-1 مع ويسكا يوم السبت.

ملعب مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا في الدوري الاسباني

ستُلعب هذه المباراة خلف أبواب مغلقة في إسبانيا في ملعب انويتا دون حضور جماهير بسبب الإرشادات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى، سيسعى فالنسيا إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد سلسلة من المباراتين دون انتصار. يجدون أنفسهم حاليًا في المركز الخامس برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات، بعد أن تعادلوا 1-1 أمام ويسكا في آخر مباراة بالدوري.

كان هناك عدد من عمليات الخروج هذا الصيف ولم يكن هناك خروج واحد، مما يعني أنه سيكون من المفاجئ أن يرتفع النادي عالياً في الترتيب ، على الرغم من وجود عدد من اللاعبين الموهوبين في صفوفه.

أخبار فريق ريال سوسيداد و فالنسيا: تحديث الإصابات

ريال سوسيداد: للنادي قائمة طويلة من الإصابات قادمة إلى المباراة ، حيث من المقرر أن يغيب أسير إيلاراميندي ولوكا سانجالي ومارتن ميركيلانز وجوزبا زالدوا وإيجور زوبيلديا بسبب الإصابة. جون غوريدي مشكوك فيه في اللعبة أيضًا.

فالنسيا: سيغيب المدافعين جابرييل باوليستا وإلياكيم مانجالا عن المباراة ، بينما أصيب لاعب الوسط كارلوس سولير أيضًا.

التشكيلة المتوقعة مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا في الدوري الاسباني

تشكيلة ريال سوسيداد المحتملة :

حارس مرمى: ريميرو

جوروسابيل ، إلوستوندو ، لو نورمان ، مونريال ؛ بورتو ، دي سيلفا ، جيفارا ، ميرينو ، أويارزابال ؛ إسحاق.

تشكيلة فالنسيا المحتملة :

حارس مرمى : دومينيك

واس ، دياخابي ، غويلامون ، جايا ؛ جايسون ، كوندوجبيا ، راسيتش ، جيديس ؛ جوميز ، غاميرو.

 

تشكيلة ريال سوسيداد و فالنسيا

 

البطولة الدوري الاسباني
الجولة الرابعة
موعد المباراة 29/09/2020
توقيت المباراة الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقله بي ان سبورت 2
معلق المباراة أحمد البلوشي
ملعب المباراة انويتا

معلق مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا في الدوري الاسباني

تم اخيار المعلق لمباراة ريال سوسيداد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني، وهو المعلق أحمد البلوشي.

 

قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة