أخبار الرياضة

مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد بث مباشر لايف مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي

يقوم باستضافة فرقة رياضية شيفيلد يونايتد، مثيله مانشستر سيتي، يقاد من قبل الإسباني جوسيب جوارديولا، المدرب الرياضي، عشية اليوم يوم الثلاثاء، في إطار مسابقات الجولة ال 24 من بطولة منافسات الدوري البريطاني “بريميرليج”.

وتنطلق اللقاء الرياضي بين الفرقتين، في تمام التاسعة والنصف من عشية اليوم يوم الثلاثاء، في ملعب “برامال سهل“، ويذاع الاجتماع عبر شاشة بي إن سبورتس 1، بتعليق خليل البلوشي.

بث حي.. بصيرة مسابقة مانشستر سيتي وشيفيلد ببطولة الدوري البريطاني

ويذكر ان مانشستر سيتي يحتل وصافة جدول مواعيد مقر بطولة منافسات الدوري الانجليزي بمجموع 48 نقطة، وراء ليفربول المتقدم في الترتيب مع فارق 16 نقطة والذي له جولة مؤجلة، في حين يجيء شيفيلد في الترتيب الـ7 بحصيلة 33 نقطة.

live.. رؤية مسابقة مانشستر سيتي وشيفيلد بمنافسات الدوري البريطاني

وقد كانت مسابقة الدور الأكبر، قد اختتمت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 بهدفي سيرجيو أجويرو، وكيفين دي بروين.

بث حي.. بصيرة مسابقة مانشستر سيتي وشيفيلد ببطولة الدوري البريطاني

وسيدخل مانشستر سيتي صراع اليوم، بروح معنوية متوسطة، بعد أن أخفق في تحري التفوق على كريستال بالاس، بالماتش التي جمعت بينهما السبت السابق، على أرض ملعب التحالف، وانتهت بالتعادل الجيد والمحفز 2-2.

مشاهدة مباشرة.. رؤية ماتش مانشستر سيتي وشيفيلد بمنافسات الدوري البريطاني

ويدرك جوارديولا جيدًا أن في ظرف الهزيمة أو التعادل سيخسر البطولة ختاميًا على لقب البريميرليج، الذي ساد فوق منه في أجدد عامين، في وجود ابتعاد ليفربول بصدارة بطولة منافسات الدوري.

مشاهدة مباشرة.. رؤية مسابقة مانشستر سيتي وشيفيلد ببطولة الدوري البريطاني

ويتقابل اليوم أيضًا، أستون فيلا مع واتفورد، وإيفرتون مع نيوكاسل يونايتد، وكريستال بالاس مع ساوثهامبتون، وبورنموث مع برايتون، وتشيلسي مع أرسنال في إطار بطولات نفس الجولة.

live.. بصيرة لقاء رياضي مانشستر سيتي وشيفيلد ببطولة الدوري البريطاني

يقوم باستضافة فرقة رياضية أستون فيلا الاحترافي في إطار صفوفه الدوليين أبناء مصر محمود حسن تريزييجه وأحمد المحمدي، لمجابهة مثيله واتفورد، اليوم يوم الثلاثاء، في تمام التاسعة والنصف عشية، بملعب فيلا بارك، في إطار مسابقات الجولة الـ 24، من ماتش بطولة منافسات الدوري البريطاني.

ويسعى أستون فيلا يقاد من قبل تريزيجيه والمحمدي لاسترجاع ذاكرة المكاسب بتحقيق النجاح في مسابقة اليوم، حتى الآن الهزيمة في مواجهة مانشستر سيتي بنتيجة 6-1، والتعادل في مواجهة برايتون من أجل لجميع فرقة رياضية، في أجدد جولتين.

على المنحى الآخر يتمنى فرقة رياضية واتفورد، في خطف الـ 3 نقط من الفيلانز، للابتعاد خطوة عن مراكز الانخافض.

ويذكر ان فرقة رياضية واتفورد يحتل المقر الـ 17 في جدول مواعيد مركز بطولة منافسات الدوري البريطاني بحصيلة 23 نقطة، مع فارق نقطة وحيدة عن أستون فيلا ذو المقر الـ 18.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة