منوعات

متسابقة “ذا فويس” هايدي محمد.. تشعل منصات التواصل الالكترونية

انتشرت هاشتاغات ومنشورات دفاعا عن واحدة من متسابقات “ذا فويس كيدز” التي أعجبت قطاعا عريضا من الحشد، وأثنى كثيرون على صوتها، لكن لجنة التحكيم لم تلتفت لها.
https://youtu.be/-0myWsw-ciA
تنتمي هايدي محمد (12 سنة) لقرية أبو مسعود الموالية لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة في الشمال التابع للغرب لدلتا النيل في جمهورية مصر العربية، وتدربت في مقر الموهوبين الموالي لأوبرا دمنهور، الذي تذهب إليه مع أمها في سفرية تستغرق 3 ساعات بالقطار، ومثلها في الرجوع، ثم ساعتين في البروفة.

وفي الجولة الأولى من المباراة غنت هايدي أغنية “تلك ليلتي” لكوكب الشرق أم كلثوم، لكن أحدا من الحكام (عاصي الحلاني، نانسي عجرم، محمد حماقي) لم يلتفت إليها، ما يشير إلى خروجها من تلك التصفية. وهو الذي أصابها بالإحباط.
على المنحى الآخر، اشتعلت الهاشتاغات على منصات التواصل الالكترونية، رفضا لقرار اللجنة، وإشادة بصوت المطربة الضئيلة، التي حصلت على لقب “أحلى صوت” من الحشود.


من جهته عاصي الحلاني علق على الوضعية بأن ثمة العديد من الأصوات الرائعة والمواهب المميزة، لكن ظهورها على الشاشة لا يشطب وفق اختيارهم، وهنالك احتمال هائل لحدوث أصوات ومواهب مع مدربين بعدما تكون الأعداد قد اكتملت، وهو الذي يقصد عجز لجنة التحكيم عن اختيار الصوت، لاكتمال العدد.

وحذر الحلاني هايدي بالتقدم في العام الآتي، خاصة وأنها ستكون قد تدربت أكثر، وستكون فرصها أوفر في المساهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة