الفن

ابنة السفير الحلقة 34 عبر موقع قصة عشق وقناة Star TV التركية

مسلسل ابنة السفير الحلقة 34

مسلسل ابنة السفير الحلقة 34، معجبين ومشاهدين المسلسلات التركية نعرض على شاشتنا تفاصيل موعد وعرض الحلقة هذا الأسبوع من المسلسل الرومانسي التركي ابنة السفير، حيث نال المسلسل اعجاب المتابعين لدراما التركية حيث سجل أعلى نسب مشاهدات بين الدراما التركية الرومانسية منذ بداية عرض في الموسم الأول فقد أعجبت شركات الانتاج لمسلسلات التركية وقناة ستار تي في Star Tv الي عرض الموسم الثاني من المسلسل،  لذلك قرر مخرج شركة الانتاج إمري كباكوشاك من بث حلقة واحدة يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة فقد شارك نخبة من الممثلين للمسلسل هم نسليهان أتاجول وإنجين أكيوريك الأدوار الرئيسية في المسلسل  .

معلومات عن مسلسل ابنة السفير

مخرج المسلسل هو إمري كباكوشاك. قبل هذا المسلسل ، أخرج حلقات الموسم الأول من سلسلة سين أنلات كارادينيز.
اما عن شركة الانتاج فهي شركة تصنع عن إنتاج المسلسلات التلفزيونية بالشراكة مع O3 Medya و NGM Medya، اللذان يتم عرضهما على قناة Fox وعلى قناة Star TV وعلى Netflix.
فقد تم تصوير المسلسل في اسطنبول ، منطقة بودروم في موغلا والجبل الأسود (الجبل الأسود) ، الواقعة بين البوسنة والهرسك وألبانيا ، على ساحل البحر الأدرياتيكي في شبه جزيرة البلقان.
اما كتّاب المسلسل هم عائشة فردا إريلماز وصديق نهير إرديم. كتب الثنائي حلقات الموسم الأول من مسلسل Sen Anlat Karadeniz قبل هذا المسلسل.

الموسم الثاني من مسلسل ابنة السفير 

يحكي المسلسل قصة حب سانكار إيفوغلو ، ابن عائلة تكسب عيشها من خلال كونها حزبية ، وناري ابنة السفير في بودروم. ناري ، التي اختفت ليلة زواجهما من سنكار ، تظهر بعد تسع سنوات في ليلة الزفاف ، عندما تزوج سنكار من فتاة أخرى ، مع ابنته التي قال سنكار إنها كانت معه. دور الممثل نسليهان أتاجول شخصية “ناري” في المسلسل، بينما تؤدي إنجين أكيوريك دور شخصية “سانكار إيفيوغلو”.

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 34

فقد بدأت أحداث جديدة من المسلسل في الحلقة السابقة 33 لذلك ينتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة بكل شغف لمعرفة ماذا سيحدث بعد بث اعلان عن الأحداث التشوقية للمسلسل، لذلك يسأل الجمهور هل سيصلح أي شيء بين هاتين الأشرار أم لم يتبق شيء لإصلاحه بعد الآن، هل يغفر سانكار لجديز، هل ستغفر صحارى ، التي ضحى بها جيديز من أجل حياة سنكار ، من ناحية أخرى ، سأل كهرمان: “من الآن فصاعدًا ، هل ستكون ابن نصف رجل حر أم سنكار إيفه الوقح؟”
جواب سنكر على السؤال واضح. “مابوس هو سانكار إيف”. ومع ذلك ، فإن إجابة ناري واضحة أيضًا ؛ “ابن نصف رجل حر”.
لذلك أي واحد سيفوز في كفاح العاشقين؟

تردد قناة Star TV الناقلة لمسلسل ابنة السفير

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
10922 نايل سات عمودي (V)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة