الفن

مسلسل لؤلؤ مي عمر مواعيد العرض والإعادة على mbc

مسلسل لؤلؤ مي عمر

إحرز مسلسل لؤلؤ للنجمة المصرية الشابة مي عمر خلق حالة واسعة من لفت الانتباه منذ العرض الأول لإعلانه الترويجي والذي ظهرت من خلاله البطلة الفنانة مي عمر وغنت فيه أغنية تحمل نفس اسم المسلسل.

وتضمن البرومو الرسمي لمسلسل لؤلؤ والذي قدمته شركة ” سينرجي” المنتجة مقاطع رومانسية بين لؤلؤ بطلة العمل- مى عمر ومحمد الشرنوبى، فضلًا عن مقاطع الإثارة والتشويق بين لؤلؤ ورجل الأعمال أحمد زاهر، كما احتوى البرومو على مقاطع التحدى والصمود، وأوضح البرومو الديكورات المبهرة والصورة الجيدة للعمل.

مسلسل لؤلؤ مواعيد العرض والإعادة على mbc

يعرض المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس بتوقيت مصر ( +2 توقيت جرينتش )

العرض: 16.00 ( الرابعة مساءًا )

الإعادة الأولى: 3.00 ( الثالثة صباحًا )

الإعادة الثانية: 8.00 ( الثامنة صباحًا )

حلقات مجمعة ( كل حلقات الاسبوع ) 5 حلقات متتالية يوم الجمعة الساعة 4.00 صباحًا

مسلسل لؤلؤ على قناة mbc العراق

العرض: 16.00 ( الرابعة مساءًا )

الإعادة: 1.00 ( الواحدة بعد منتصف الليل)

وتتمحور أحداث مسلسل ” لؤلؤ” خلال 45 حلقة حول مغنية تبدأ رحلتها من الصفر وتواجه صعوبات ومشاكل كثيرة إلى أن تحقق نجوميتها، وتباشر القصة من لحظة عودة لؤلؤ الفنانة الشهيرة إلى مصر بعد جولة فنية، وتتعرض لمحاولة قتل داخل منزلها، وتخوض في سياق الأحداث وتواجه مشاكل وصراعات ومؤامرات كثيرة تحمل الكثير من التشويق والصراعات الدرامية والمواجهات.

يشارك في بطولة ” لؤلؤ” مجموعة كبير من النجوم منهم النجم أحمد زاهر، والنجمة نجلاء بدر، والنجمة المصرية الشابة نرمين الفقي، والفنان الشاب محمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، وحمدي هيكل، والمسلسل من تأليف الفنان الشاب محمد مهران، ومن إخراج محمد عبدالسلام، تحت إشراف المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر أن تباشر مي عمر من لؤلؤ إلى تصوير مسلسلها الجديد نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة للعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة