منوعات

من هي الراقصة جوهرة التي هزّت التواصل الإجتماعي بخصرها ؟

عتقلت الراقصة جوهرة من قبل السلطات المصرية جراء مقطع مرئي تشعبت وتوسّع على منصات التواصل الإلكترونية وهي ترقص في لباس جريء على أغنية “مهرجان لأ”.
وقد تشعبت وتوسّع المقطع المرئي بشكل ملحوظ على منصات التواصل الإلكترونية، وأحب الناس ما قدمته الراقصة ما دفعهم للإنتفاض حينما سجنتها سلطات الجيزة نتيجة لـ عدم موافاة بدلتها المحددات والقواعد الضرورية والتشجيع على الفسق والفجور وعدم احتيازها على ترخيص للرقص.

وقد تشعبت وتوسّع المقطع المرئي بشكل ملحوظ على منصات التواصل الإلكترونية، وأحب الناس ما قدمته الراقصة ما دفعهم للإنتفاض حينما سجنتها سلطات الجيزة نتيجة لـ عدم موافاة بدلتها المحددات والقواعد الأساسية والتشجيع على الفسق والفجور وعدم احتيازها على ترخيص للرقص.
مقالات ذات رابطة
الرقص التابع للشرقّ وستة أفكار بخصوصه 16
أغان لا يمكن لك أن تقاوم الرقص على ألحانها
إلا أن من هي تلك الراقصة التي هزت عالم الإتصال الإجتماعي؟

١- اسمها أيكاترينا أندريفا، تُعرف بإسم جوهرة وجودها في الدنيا ٣١ عاماً.
اعتقلت الراقصة جوهرة من قبل السلطات المصرية جراء مقطع مرئي تشعبت وتوسّع على منصات التواصل الإلكترونية وهي ترقص في لباس جريء على أغنية “مهرجان لأ”.

وقد تشعبت وتوسّع المقطع المرئي بشكل ملحوظ على منصات التواصل الإلكترونية، وأحب الناس ما قدمته الراقصة ما دفعهم للإنتفاض وقتما سجنتها سلطات الجيزة جراء عدم موافاة بدلتها المحددات والقواعد الضرورية والتشجيع على الفسق والفجور وعدم احتيازها على ترخيص للرقص.

نصوص ذات علاقة
الرقص من الشرقّ وستة أفكار بخصوصه 16

أغان لا يمكن لك أن تقاوم الرقص على ألحانها
إلا أن من هي تلك الراقصة التي هزت عالم التخابر الإجتماعي؟
1- اسمها أيكاترينا أندريفا، تُعرف بإسم جوهرة وجودها في الدنيا ٣١ عاماً.

2-جاءت إلى جمهورية مصر العربية في ٣١ كانون الثاني وبدأت بالعمل في ملهى ليلي تتيح فيه كابلات وقص في شرق.
3- جوهرة حائزة على الكثير من الجوائز في الرقص

حازت الراقصة الجميلة على منها الترتيب الـ2 فى منافسة العالم فى رقص الفولك (إيدو) 2010، وجائزة مهرجان الرقص التابع للشرق العالمي “فرعون 2011” وجائزة بمهرجان الرقص من الشرق العالمي للسلام 2011.
4- عند “جوهرة” مدرستها المخصصة للرقص من الشرق في موسكو وهي بطلة الاتحاد الروسي للرقص التقليدي عام 2010.
5-غادرت السجن بكفالة مادية وأحيلت إلى نيابة الجيزة للتحقيق.

تهموها بإرتداء بدلة غير مناظرة للمواصفات بلا “شورت” واستخدام يدها للإشارة إلى مكان حساسة بجسمها وبالتحريض على الفسق والفجور والعمل من دون رخصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة