أخبار الرياضة

مورينيو يبدي اهتمامه بلاعب جزائري لتعويض هاري كين

أبدى نادي توتنهام البريطاني للساحرة المستديرة كرة القدم، يوم الاثنين، رغبته في ضم الجزائري إسلام سليماني رأس حربة ليستر سيتي المعار لموناكو الفرنسي ولذا أثناء مدة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقد كان سليماني انضم إلى ليستر سيتي في سنة 2016، قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي في بنظير 29 1000000 جنيه إسترليني، وهو رقم غير مسبوق في التاريخ في تاريخ انتقالات اللاعبين في ليستر، إذ قائمة 13 هدفا في 46 ماتش خاضها مع الفرقة الرياضية، لتتم إعارته إلى موناكو مستهل السيزون الحالي، بعدما في مرة سابقة له الانتقال على طريق الإقراض لناديي نيوكاسل يونايتد وفنربخشة التركي.

ومنذ التحاقه إلى موناكو قائمة سليماني سبعة مقاصد في 11 مسابقة ساهم بها مع الفرقة الرياضيةوأفادت جريدة “تليغراف” الإنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الرياضي لفرقة رياضية توتنهام، ينشد بدل إتلاف عدم تواجد رأس الحربة اللازم للفرقة الرياضية هاري كين، والذي سيتخلف عن الحضور حتى نيسان الآتي حتى الآن تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

وقد كان كين فد تعرض للإصابة في مواجهة ساوثهامبتون منتصف كانون الثاني الحاضر. ويحتل توتنهام المقر الـ8 في مقر بطولة منافسات الدوري البريطاني بحصيلة 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة