أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون الليلة بتاريخ 22 سبتمبر في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون اليوم،يبحث مانشستر يونايتد عن فوزه الأول في الموسم الجديد حيث يسافر لمواجهة متصدر البطولة المبكر لوتون تاون في الدور الثالث لكأس كاراباو مساء الثلاثاء.

المباراة هي الأولى على الإطلاق في كأس رابطة الأندية بين الجانبين ، حيث فاز يونايتد بلقاء الكأس السابق الوحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي 1982-83.

من المحتمل أن تكون مباراة أصعب مما كان يرغب رجال سولشاير في هذه المرحلة ، حيث حقق فريق هاترز أربعة انتصارات من أصل أربعة هذا الموسم.

دخل فريق أولي جونار سولشاير في هذه المواجهة بضغوط لتقديم أداء بعد هزيمتهم على أرضهم أمام كريستال بالاس وهم يتطلعون إلى حجز مكان في الدور الرابع.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون في كأس الرابطة الإنجليزية

ستُلعب هذه المباراة خلف أبواب مغلقة في طريق كينيلوورث في لوتون دون حضور جماهير بسبب الإرشادات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا.

قرارات مدرب مانشستر يونايتد

مدرب يونايتد اولي جونار سولسكاير لا يوجد لديه مخاوف إصابة جديدة قبل رحلة الليلة لكينيلورث الطريق لوجه لوتون تاون في كأس كاراباو، مع مجرد فيل جونز و أكسيل توانزيبي.

كل ما أكده المدرب هو أنه ستكون هناك تغييرات في الفريق الذي خسر أمام كريستال بالاس يوم السبت ، حيث من المتوقع أن يتم منح أمثال آرون وان بيساكا وفريد ​​ونيمانيا ماتيتش دقائق لمساعدتهم على تحسين المباراة.

قد يمنح لوتون توقيعه الصيفي جوردان كلارك بدايته الأولى بعد أن سجل في مباريات متتالية ضد ريدينغ وديربي عندما خرج من مقاعد البدلاء.

التشكيلة المتوقعة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون في كأس الرابطة الإنجليزية

تشكيلة مانشستر يونايتد المحتملة :

حارس مرمى: هندرسون ، وان بيساكا ، بيلي ، ماجواير ، ويليامز ، فريد ، ماتيتش ، ماتا ، فان دي بيك ، لينجارد ، إيغالو.

تشكيلة ليوتن تاون المحتملة :

حارس مرمى : جرانت ، دالوت ، مينجي ، فرنانديز ، غرينوود ، جيمس ، راشفورد.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون في كأس الرابطة الإنجليزية

تم اخيار المعلق لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليوتن تاون في كأس الرابطة الإنجليزية، وهو المعلق أحمد البلوشي.

 

قد يهمك أيضاً :-

مباراة الزمالك وطنطا اليوم بتاريخ 22 سبتمبر في الدوري المصري والقناة الناقلة – يلا فور جول – بلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة