موعد مباراة ميلان وساسولو الليلة بتاريخ 21 يوليو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

مباراة ميلان وساسولو اليوم،يستضيف إيه سي ميلان فريق ساسولو مساء الثلاثاء مدركًا أن النقاط القصوى فقط ستفعل إذا كانوا يرغبون في البقاء في الدوري للحصول على المراكز الستة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي .

ملعب مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

ميلان الذي يملك ميزة ثماني نقاط على منافسيه التاليين – يقوم برحلة إلى استاد مابي بنفس هدف نهاية الموسم، والذي أصبح أكثر قابلية للتحقيق بفوز مهيمن على بولونيا.

قرارات مدرب ميلان ستيفانو بيولي

في الوقت الذي كان المدير الفني لإيه سي ميلان ستيفانو بيولي يقود الفريق الى نهائي كأس الدوري الإيطالي.

منذ توقف المباريات بسبب فيروس كورونا، تم تسجيل ستة انتصارات وتعادلين من ثماني مباريات ، آخر انتصار قادم مساء السبت عندما هزمت روسونيري بولونيا بفارق 5-1.

على الرغم من إظهار التملق من زلاتان إبراهيموفيتش بعد استبداله، إلا أن بيولي كان مليئًا بالثناء على لاعبيه ، مشيراً إلى أنهم حولوا أنفسهم من مجموعة من الأفراد إلى فريق.

قبل المباريات ضد ساسولو وأتالانتا قبل الميلاد ، فريقان آخران في جولات طويلة دون هزيمة ، ربما تكون هذه التعليقات سارية جزئيًا في وقت يحتاج فيه اللاعب البالغ من العمر 54 عامًا إلى إقناع مسؤولي النادي بالالتزام به.

ومع ذلك ، لا يمكن الجدل في أن ميلان يبدو أنه على أكبر مسار صعودي لبعض الوقت ، وهو ما يأملون أن يؤدي إلى العودة إلى كرة القدم الإيطالية.

يتجه ساسولو إلى المباراة على خلفية ثماني مباريات دون تسجيل خسارة، وهي الجولة التي شهدت أربعة انتصارات وأربعة تعادلات.

على الرغم من أن اثنين من تلك الانتصارات ،قد وصلوا خلال الأسبوع الماضي، فقد ترافقوا مع مستويات متفاوتة من الإحباط بعد أن تقدموا ضد يوفنتوس وكالياري، الذين لعبوا لأكثر من 45 دقيقة في وضع غير مؤات.

قرارات مدرب ساسولو روبرتو دي زيربي

لا يمكن لمدرب ساسولو (روبرتو دي زيربي)، أن ينتقد بشدة فريقه مع تحسن النادي من 11 إلى الثامن منذ الاستئناف ، لكن لا يزال هناك شعور بأنه يجب أن يكونوا أقرب إلى نابولي وخصوم الثلاثاء.

مباراة ساسولو وميلان
مباراة ساسولو وميلان في الدوري الإيطالي

على الرغم من أن عدم وجود أوراق نظيفة لا يزال يمثل مشكلة ، إلا أن فرانشيسكو كابوتو يدخل في اللعبة ويتطلع إلى مزيد من التحسين على مجموعة من خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من مبارياته الثماني الأخيرة.

على الرغم من خيبة أمل التعادل في كالياري ، قد يختار مدرب ساسولو دي زيربي الاحتفاظ بنفس تشكيلة البداية.

جياكومو راسبادوري هو بديل محتمل للوكاس هراسلين إذا قرر دي زيربي ضم مهاجم آخر معروف في الثلث الأخير ، معاستمرار جيريمي بوجا في الجانب الأيسر.

باستثناء أي مشاكل تتعلق باللياقة البدنية المتأخرة، يمكن أن يتخذ بيولي نفس النهج فيما يتعلق بميلانو الحادي عشر.

اعترف بيولو بالفعل بأن إبراهيموفيتش تم سحبه فقط ضد بولونيا للحفاظ على مستويات لياقته ، مما يشير إلى أن السويدي المخضرم سيحتفظ بموقعه في الهجوم.

من المتوقع أن يؤدي ذلك إلى بقاء رفائيل لياو بين البدائل إلى جانب أمثال جياكومو بونافينتورا ولوكاس باكيتا.

التشكيلة المتوقعة مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

تشكيلة ميلان المحتملة :

حارس مرمى: جيانلويجي دوناروما ؛ كالابريا ، كجير ، رومانيولي ، هيرنانديز، بيناكور ، كيسي ؛ أليكسيس ساليمايكيرس، هاكان تشالهان أوغلو، أنتي ريبيتش، ابراهيموفيتش.

 

تشكيلة ساسولو المحتملة :

حارس مرمى : جانلوكا بيغولو ؛ مولدر ، سانتوس ، فيراري ، روجيريو ؛ ديورسيتش ، لوكاتيلي ، تراوري ؛ جياكومو راسبادوري، كابوتو ، بوجا.

معلق مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

تم اخيار المعلق لمباراة ميلان ضد ساسولو في الدوري الإيطالي، وهو المعلق التونسي نوفل الباشي.

قد يهمك أيضاً :-

موعد مباراة ميلان وساسولو الليلة بتاريخ 21 يوليو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

فوق الوسوم

admin